المحتوى الرئيسى

بارتوميو يصطدم بـ"ميسي".. "مستجدات خطيرة في أزمة رواتب برشلونة" | سعودى سبورت

10/19 17:22

يدخل مجلس إدارة نادي برشلونة الإسباني، في خصام قوي وعنيد مع لاعبي الفريق الأول بالنادي وذلك بسبب تخفيض رواتب اللاعبين التي يرغب النادي في فرضها خلال الفترة المقبلة.

وأزمة الرواتب التي أشعلت الوضع في غرفة ملابس برشلونة، تلقي بظلالها على ما حدث بين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وإدارة النادي الكاتالوني برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو، حين بعث اللاعب رسالة عبر الفاكس إلى إدارة النادي، أبلغها خلالها أنه يرغب في الرحيل عن كامب نو مجانًا، قبل أن يتراجع البرغوث عن موقفه، خوفًا من وصول القضية إلى ساحات المحاكم.

وأكدت صحيفة "ماركا" في تقرير نشرته اليوم الأثنين، أن اللاعبون لا يريدون في التفاوض مع النادي وفقاً للشروط التي ينشرها، وترد الإدارة إن هناك إصرار شديد أن الإجراءات هذه أساسية.

وأوضحت التقارير، أن الإدارة تطالب أن يكون هناك لاعب كرة قدم واحد فقط من بين عشرة ممثلين لموظفي الفريق الذين يرون أن رواتب اللاعبين تمثل أكثر من تسعين بالمائة من مصاريف أجور النادي.

وأضاف التقرير: أن النادي رد اليوم الآثنين، على اللاعبين ، برسالة موقعة من جيما بيوسكا، مديرية الموارد البشرية في برشلونة، مؤكدًا ان إدارة النادي لن تتأرجح حتي لو شبر واحد فقط عن ظروفهم، وأن النادي عازم على التفاوض بشأن تخفيض الراتب وأن الفريق الأول لديه ممثل واحد فقط على طاولة المفاوضات.

وأوضح النادي، في حديثه مع اللاعبين، أنه لا يوجد حكم أو سبب قانوني يبرر الحاجة إلى مناقشة التدابير القائمة على الأسباب الاقتصادية على طاولة المفاوضات، مؤكدًا أن القيام بذلك سيكون بمثابة تناقض مع تحقيق هدف معين يحدد قابلية بقاء النادي، ويجب أن يكون نتيجة الإجراءات المشتركة من جميع المجموعات والأقسام كما ورد في الرسالة فيما يتعلق بضرورة التفاوض.

وأكدت صحيفة "ماركا" أنها نجحت في الحصول على نص الرسالة، وجاءت الرسالة كالتالي: "بعد شكر جهود الموسم السابق ، أن الوضع قد ساء الآن، ويتم الحفاظ على مستويات أجوركم فقط في سيناريو الأداء الاقتصادي الكامل، كما تعلمون وهذا يحدث".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل