المحتوى الرئيسى

فيديو | بالتفاصيل.. «الأرصاد» تكشف طقس الأيام المقبلة على القاهرة والمحافظات

10/19 15:51

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بيانا تحذيريا عن حالة الطقس المتوقعة بداية من الثلاثاء 20 أكتوبر حتى الأحد 25 أكتوبر 2020.

وقال د.محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنه من المتوقع أن تشهد البلاد حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية.

وأشار مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى سقوط أمطار متوسطة «الثلاثاء» على مناطق السلوم، سيوة، مطروح، والضبعة، وتكون خفيفة على الإسكندرية.

وعن طقس الأربعاء 21 أكتوبر، توقع مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة رعدية أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية، السلوم، سيوة، مطروح، الضبعة، والإسكندرية، وأيضا مناطق من الوجه البحري «البحيرة - كفر الشيخ» تمتد متوسطة على باقي محافظات الدلتا.

وقال د.محمود شاهين، إنه اعتبارا من يوم الخميس 22 أكتوبر إلى الأحد 25 أكتوبر، تكون الأمطار متوسطة إلى غزيرة ورعدية أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية (السلوم - سيوة - مطروح - الضبعة - الاسكندرية- رشيد - دمياط) ومناطق من الوجه البحري (البحيرة كفر الشيخ الدقهلية الغربية - المنوفية - الشرقية) ومدن القناة (بورسعيد الاسماعيلية - السويس) والسواحل الشرقية للبلاد وقد تصل لحد السيول على مناطق من شمال ووسط سيناء تمتد من خفيفة إلى متوسطة على مناطق من شمال الصعيد (الفيوم - بني سويف - المنيا).

وتابع: «يصاحب ذلك إنخفاض في درجات الحرارة بقيم تتراوح من 4 إلى 5 درجات اعتبارا من يوم الخميس الموافق 22 أكتوبر على السواحل الشمالية والوجه البحري وشمال الصعيد».

وعن طقس القاهرة الكبرى «القاهرة - الجيزة - القليوبية» فمن المنتظر أن تشهد القاهرة الكبرى يوم الأربعاء 21 أكتوبر أمطار خفيفة إلى متوسطة واعتبارا من يوم الخميس 22 أكتوبر وحتى الأحد 25 أكتوبر تكون الأمطار متوسطة إلى غزيرة ورعدية أحيانا، يصاحب ذلك إنخفاض في درجات الحرارة بقيم تتراوح من 4 إلى 5 درجات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل