المحتوى الرئيسى

”تصدرت التريند”.. من هي الراقصة لورديانة التي أذهلت الجميع برقصة على مهرجان ”أخواتي”؟ | فن وثقافة | جريدة الطريق

10/19 15:13

أثار مقطع فيديو مدته دقيقة و17 ثانية، ضجة كبيرة بعدما تم تداوله بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، لفتاة ترقص على مهرجان "أخواتي" في أحد مراكز التجميل، ضجة كبيرة، محققًا رواجًا واسعًا على المنصات المختلفة.

الفتاة تدعى لورديانة، وتبين أنها راقصة برازيلية، وظهرت في المقطع وهي تقدم وصلة رقص شرقي داخل غرفة لمركز تجميل شهير متخصص في "مايكروبليدنج" بحي مصر الجديدة، وسط تفاعل الحضور بالتصفيق، مرتدية فستانًا رماديًا مكشوف الصدر، وسترة قصيرة فاتحة اللون، وشعر انسايبيًا منسدلًا على كتفيها.

وحقق مقطع الفيديو ملايين المشاهدات وسط تساؤلات الجمهور حول من هي الراقصة لورديانة وعقب التداول الواسع للمقطع المصور، الذي أثار حالة من الجدل، حذف المركز الفيديو، فيما احتفظت الراقصة به.

وعليه، أصبحت الراقصة الاستعراضية لورديانة، الأكثر انتشارًا وبحثًا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وبالبحث تبين أن الراقصة برازيلية الجنسية تقيم في مصر، وتعطي دروسًا في الرقص، حيث تظهر عبر صفحتها على "إنستجرام" في مقاطع مع فتيات أثناء تعليمهّن الرقص الشرقي ويرتدين ملابس الرقص سويًا.

كانت لورديانة قد أثارت ضجة كبيرة أيضًا في شهر مارس الماضي، خلال فترة العزل الصحي وحظر التجوال بسبب فيروس كورونا المستجد، بعد أن نشرت رقصة لها على أنغام مهرجان "عود البطل".

اقرأ أيضًا: ”صافيناز الحقيقية وصلت”.. راقصة برازيلية تثير الجدل على أنغام مهرجان ”أخواتي” (فيديو)

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل