المحتوى الرئيسى

الوداد والزمالك في طريق الموافقة على إحباط هدف الرجاء

10/19 14:47

كشف تقارير صحفية مغربية عن دخول نادي مغربي جديد على خط المفاوضات مع نادي الزمالك المصري، من أجل الحصول على خدمات المغربي حميد أحداد لاعب الفريق، الذي كان معارًا لفريق الرجاء المغربي.

وأعير أحداد في بداية الموسم الجاري إلى صفوف الرجاء البيضاوي، وشارك اللاعب مع الفريق في 29 مباراة طوال الموسم، سجل خلالها 9 أهداف وساهم في صناعة 3 أهداف أخرى.

وكشف الموقع الإلكتروني، لموقع راديو مارس المغربي أن اللاعب المغربي في صفوف الزمالك، أصبح محط أنظار فريق الوداد البيضاوي المغربي، فضلا عن فريق أم صلال القطري، الذي يرغب في ضم اللاعب بشكل نهائي من صفوف الزمالك.

وفي وقت سابق كانت قد كشفت تقارير مغربية أن أحداد قد يستمر في صفوف الرجاء لموسم آخر على سبيل الإعارة، إذ دخل مسؤولو الفريق في مفاوضات مع مسؤولي الزمالك على هامش مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ولكن على ما يبدو أن الزمالك يريد رحيل اللاعب بعقد انتقال دائم وليس على سبيل الإعارة.

الزمالك

ويبدو أن مستقبل اللاعب مع النادي الأبيض لا يتضمن بقاء اللاعب في صفوف الزمالك، إذ يمتلك الفريق العديد من المحترفين، من بينهم المغربيان أشرف بن شرقي، ومحمد أوناجم، والتونسي فرجاني ساسي، والكونغولي كاسونجو، كما تعاقد النادي مع التونسي حمزة المثلوثي بداية من الموسم المقبل.

أعلن نادي الرجاء المغربي عن تطورات إصابة اللاعب سفيان رحيمي، لاعب الفريق، الذي أصيب في مباراة الأمس أمام الزمالك ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بفوز الأبيض المصري بهدف نظيف.

وتعرض سفيان رحيمي، لإصابة على مستوى الأنف، إذ أصيب بكسر مزدوج في الأنف، بعد تدخل مع محمود حمدي الونش لاعب الزمالك، في كرة مشتركة.

وقال بيان نادي الرجاء عبر الصفحة الرسمية للنادي على الفيسبوك، أن اللاعب خضع لعملية جراحية في إحدى مصحات الدار البيضاء، وتكللت العملية بالنجاح، كما أن اللاعب سيعود للمشاركة في تدريبات الفريق يوم الأربعاء المقبل.

ومن المقرر أن يكون سفيان رحيمي أحد الأوراق المتاحة أمام المدير الفني جمال السلامي في مباراة الإياب أمام الزمالك بالقاهرة، يوم السبت المقبل.

يرى مسؤولو نادي الرجاء البيضاوي المغربي، أن الفريق كان يستحق الفوز في مباراة الذهاب أمام الزمالك، والتي أقيمت على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، رغم تفوق الزمالك بهدف نظيف سجله أشرف بن شرقي.

وصرح سعيد وهبي، المتحدث الرسمي لنادي الرجاء المغربي، لجريدة المنتخب المغربية، أن الفريق البيضاوي تعرض لظلم تحكيمي كبير، إذ حرم حكم المباراة الرجاء من عدة ركلات جزاء.

وقال وهبي، أن إدارة النادي تستعد بالتعاون مع متخصصين لإعداد شكوى رسمية ضد حكم المباراة، لتقديمها إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، تتضمن كافة الحالات التحكيمية المثيرة للجدل في المباراة.

وأشار وهبي إلى أن فريقه كان يستحق الفوز في تلك المواجهة، إذ قد الفريق أداءًا كبيرًا على المستوى الجماعي، على الرغم من صعوبة جميع مباريات دور نصف النهائي.

ووعد وهبي جماهير الرجاء، بأن الفريق سيتوجه إلى القاهرة من أجل الفوز على الزمالك، والثأر من خسارة مباراة الذهاب، إذ يطمح الفريق في التأهل من قلب القاهرة.

يذكر أن مباراة الذهاب انتهت بفوز الزمالك بنتيجة هدف نظيف، فيما ستقام مباراة العودة على ملعب استاد القاهرة، يوم السبت المقبل.

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن اللاعب الحائز على لقب أفضل لاعب في مباراة الرجاء و الزمالك ، والتي جمعت الفريقين، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

واستطاع الزمالك حسق المباراة خارج الديار لصالح، بهدف نظيف أحرزه المغربي أشرف بن شرقي بعد عرضية مميزة من أحمد زيزو، وقدم لاعبو الزمالك أداءًا فنيًا كبيرًا، خاصة على الجانب الدفاعي، مكن الفرق من الخروج بشباك نظيفة أمام الرجاء.

أبوجبل

وكشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عبر حساباته الرسمية، عن اللاعب الحاصل على لقب أفضل لاعب في المباراة، وهو حارس المرمى محمد أبوجبل، بعدما قدم أداءًا مميزًا، وتصدى لعدد من تسديدات لاعبي الرجاء.

ونشر الكاف عبر حسابه عبر تويتر، مقطعًا مصورًا يتضمن أبرز تصديات محمد أبوجبل في مباراة أمس أمام الرجاء، وخرج بشباك نظيفة أمام طوفان مغربي.

يذكر أن محمد الشناوي أيضا حصل على جائزة رجل المباراة في مباراة الأهلي والوداد، بعد تصديه لركلة جزاء كانت لحظة حاسمة في فوز الأهلي بهدفين نظيفين.

المصائب تتوالى.. الزمالك يجهز لخطف 4 لاعبين من الأهلي

تحليل| فايلر بمن حضر.. الأهلي لن يتأثر فنيًا برحيل رمضان صبحي

“اتفاق الهروب”.. صالح جمعة يصدم الأهلي بخدعة جديدة من أجل عيون الزمالك

صحيفة إنجليزية: الأهلي ثالث أفضل فريق في العالم متفوقًا على ريال مدريد وليفربول

الملك يستحق الأفضل.. لغة الأرقام تُنصف صلاح أمام ظلم ماني وأنصاف اللاعبين

من نيمار لحسام عاشور: المال يقتل التاريخ.. ابحث عن تراب الأهلي مجانًا يا صديقي!

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل