المحتوى الرئيسى

توقعات نهاية 2020: انفراجة للحمل ومشاكل أمام الأسد وتحذير للقوس

10/19 14:35

71 يوماً تفصلنا عن العام الميلادي الجديد 2021، الذي يحل تاركاً خلفه أشهر كبيسة بالأحداث والحوادث التي شغلت الرأي المحلي والعالمي وغيرت نمط الحياة تماماً، ودائما ما يطلق خبراء الأبراج والفلك توقعاتهم بالعام الجديد، ومنهم عبير فؤاد، التي أطلقت عبر "الوطن" عدد من التوقعات الفلكية للأبراج النارية في الربع الأخير من العام الحالي 2020

ومن بين التوقعات الفلكية التي أطلقتها عبير فؤاد، في الربع الأخير من العام، ما يخص الأبراج النارية وهم "الحمل، الأسد، القوس". 

مواليد الحمل في نهاية 2020، بما إن الشمس في مواجهة البرج والمريخ بمنزله سيكون هناك عطلة، لكن هناك انفراجة واضحة ابتداء من يوم 13 نوفمبر عندما يعاود كوكب المريخ سيره المباشر، وابتداء من هذا التاريخ سيكون هناك حماس وقوة وإرادة للوصول للأهداف وتحقيق المراد. 

وعلى الصعيد العاطفي، هناك نصيحة بالنسبة للمتزوجين وهى الحذر من الانفعالات لأن الشمس في مواجهة البرج مما يجعلهم عرضة لمواجهات زوجية، خاصة فى الفترة ما بين 28 أكتوبر وحتى 21 نوفمبر، فعليهم تجنب حدوث أى خلافات أو صدام مع الحياة.

وبالنسبة لغير المرتبطين، عليهم التأنى في اتخاذ القرارات لأن هذه الفترة غير موفقة للارتباط حتى 21 نوفمبر المقبل، وبعدها سيكون البرج على موعد مع السحر والجاذبية خاصة أن كوكب الزهرة بمواجهة البرج.

وعلى صعيد العمل، هناك ضغوطات مهنية تواجه مواليد هذا البرج، وسيكون هناك تغلب على العقبات بدءا من 14 نوفمبر، مع عودة كوكب المريخ لسيره المباشر.

د

وبالنسبة لمواليد برج الأسد، كونه برج ناري بعد الحمل، فأصحابه لديهم حظ على الصعيد العاطفي وأمامهم فرص للحفاظ على الحياة الهادئة، وهناك 3 كواكب بالمنزل تساعد في المحافظة على الهدوء والاستقرار، لكن عليهم الحذر بدء من يوم 17 ديسمبر نظرا لدخول الزهرة منزل البرج. 

وبالنسبة لغير المرتبطين من أصحاب برج الزهرة في وضع داعم لمواليد البرج، مما ينبأ بوجود فرص ارتباط من 28 أكتوبر حتى 20 نوفمبر، ومن 17 ديسمبر حتى نهاية العام. 

أما على مستوى العمل، فوجود 3 كواكب في منزل العمل يعطي الطاقة والنشاط الحيوي وينظم الجهد ويعطي فرصة لوضع أهداف مميزة وجديدة، لكن هناك عقبات من السهل التغلب عليها، والوصول لأهداف.

أمام مواليد برج القوس فترة جيدة خاصة من بداية 14 نوفمبر، نظرا لوجود الشمس الداعمة على مستوى الاجتماعي.

وعاطفيا، هناك فرصة للارتباط من 28 أكتوبر وحتى 20 نوفمبر، واحتمالية بقضاء أوقات جيدة مع شريك الحياة التي من الممكن تتكون عن طريق الصداقة أو العلاقات الاجتماعية. 

بالنسبة للعمل لمواليد القوس، فلديهم قدرة هائلة على الإنجاز والتقدير من قبل كل عمل يقومون به، لكن بشرط الحفاظ على السرية والكتمان حتى 15 ديسمبر.

انفجرت قنبلة ضخمة، تعود إلى الحرب العالمية الثانية، بعد اكتشافها في إحدى القنوات المائية في بولندا.

وتعد طبقة "Ceramic Shield"، بحسب "العربية. نت" هي الخيار المكافئ لطبقة الحماية من زجاج التي قدمتها سامسونج في هاتف (Galaxy Note 20 Ultra)، وقد طورتها آبل. 

«مجرد وهم»، هكذا يصف أحمد محمد عبدالغنى، استشارى بالمركز القومى للسموم، العلاج بسم النحل، حيث لا تستمر فاعليته كثيراً

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل