المحتوى الرئيسى

بيراميدز يرتدي الأسود في مواجهة حوريا بالكونفدرالية (صور)

10/19 14:30

بيراميدز يرتدي الأسود في مواجهة حوريا

يرتدي فريق نادي بيراميدز اللون الأسود الكامل في مباراته أمام حوريا كوناكري الغيني في مباراة الفريقين بنصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويتواجه بيراميدز مع بطل غينيا في التاسعة بتوقيت القاهرة، من مساء غدا الثلاثاء على استاد محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء في نصف النهائي القاري.

وانتهى الاجتماع الفني الذي جرى اليوم، بحضور مسيؤولي الكاف وناديي بيراميدز وحوريا، للانتهاء من تفاصيل المباراة وتحديد ملابس الفريقين في المواجهة الهامة.

ومثل بيراميدز في الاجتماع الفني، محمد صلاح مدير الفريق، ووليد مهدي مدير المباريات، وشريف جمال مدير العلاقات العامة والدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بفريق الكرة.

ويرتدي بيراميدز القميص الأسود الكامل، فيما يرتدي الحارس الأخضر الكامل، بينما يرتدي فريق حوريا اللون الأحمر الكامل، وحارسه الكحلي الكامل.

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، "كاف"، أسماء طاقم حكام مباراة بيراميدز وحوريا كوناكري الغيني.

ويدير المباراة الحكم الأثيوبي باملاك تسيما ويساعده السوداني محمد عبد الله إبراهيم، والكيني جلبرت شيريوت، والحكم الرابع الكيني بيتر كاماكو، وحكم الفيديو، التونسي هيثم قيراط ومساعده الجزائري عبد الحق إتشيالي.

وتلقت بعثة بيراميدز إخطارا من مسؤولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، يؤكد فيه سلبية المسحة الأخيرة لجميع أفراد البعثة قبل مواجهة حوريا الغيني.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل