المحتوى الرئيسى

الإثيوبي تسيما حكما لمباراة بيراميدز وحوريا بالكونفدرالية

10/19 14:04

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، "كاف"، أسماء طاقم حكام مباراة بيراميدز وحوريا كوناكري الغيني في مباراة نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويلتقي بيراميدز مع نظيره حوريا الغيني في التاسعة من مساء غدا الثلاثاء، على استاد محمد الخامس في نصف النهائي القاري.

ويدير المباراة الحكم الأثيوبي باملاك تسيما ويساعده السوداني محمد عبد الله إبراهيم، والكيني جلبرت شيريوت، والحكم الرابع الكيني بيتر كاماكو، وحكم الفيديو، التونسي هيثم قيراط ومساعده الجزائري عبد الحق إتشيالي.

تلقت بعثة بيراميدز إخطارا من مسؤولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، يؤكد فيه سلبية المسحة الأخيرة لجميع أفراد البعثة قبل مواجهة حوريا الغيني.

ويلتقي بيراميدز مع نظيره نادي حوريا الغيني في التاسعة من مساء غد الثلاثاء على استاد محمد الخامس في إطار نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأجرت البعثة مسحتها الطبية الأخيرة بالأمس وظهرت نتيجتها سلبية، مع خلو جميع أفرادها من لاعبين وإداريين من فيروس كورونا، طبقا للإجراءات والبروتوكول الطبي الذي يطبق على جميع الأندية المشاركة في البطولة.

قرر الجهاز الفني لفريق نادي بيراميدز، أن يخوض مرانه الأخير قبل مواجهة حوريا الغيني على ملعب مولاي رشيد بمدينة كازبلانكا.

وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة، كاف، عدم خوض أي فريق تدريباته الأخيرة بملعب محمد الخامس في ظل إجهاد الملعب من تدريبات ومباراتي الأهلي والزمالك أمام الوداد والرجاء، في دوري الأبطال، وقرر الاكتفاء بأن يمشي بيراميدز وحوريا كوناكري فقط على الملعب لمدة 15 دقيقة دون خوض المران الأخير.

وقرر الجهاز الفني خوض المران بملعب مولاي رشيد بدلا من ملعب محمد الخامس وعدم المشي على الملعب بسبب طول المسافة بينه وبين مكان التدريب بمولاي رشيد حتى لا يتعرض اللاعبون للإجهاد.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل