المحتوى الرئيسى

عاجل.. 3 لاعبين في الزمالك مهددين بالحرمان من نهائي دوري الأبطال

10/19 13:07

قطع نادي الزمالك شوطا كبيرا، نحو التأهل إلى المباراة النهائية، في دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز ذهابا على الرجاء المغربي، في عقر دار الأخير، بهدف دون مقابل، ليضع الفارس الأبيض قدما في المباراة النهائية، لكنه يخشى الحرمان من خدمات بعض لاعبيه حال تلقيهم بطاقة صفراء، في مباراة الإياب.

ويلتقي الزمالك والرجاء المغربي، في ستاد القاهرة يوم السبت المقبل، بمباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما نجح الفريق الأبيض في تحقيق الفوز بهدف دون مقابل بمباراة الذهاب، التي أقيمت بالأمس، في ملعب "محمد الخامس" بمدينة الدار البيضاء.

ويخشى نادي الزمالك حرمانه من خدمات ثلاثة لاعبين، خلال خوض مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، حال نيلهم بطاقة صفراء في إياب نصف النهائي، حيث تنص اللائحة على إيقاف أي لاعب ينال ثلاث بطاقات صفراء، بداية من مباريات دور ربع النهائي.

ويُعد ثلاثي الزمالك، طارق حامد ومحمد أبو جبل ومصطفى محمد، مهددين بالغياب عن المباراة النهائية، حال تلقيهم بطاقة صفراء في مباراة السبت المقبل، أمام الرجاء، وهو ما يعني إيقاف أي لاعب منهم سينال إنذار في مواجهة إياب نصف نهائي دوري الأبطال.

ونال طارق حامد بطاقة صفراء أولى أمام الترجي التونسي في ذهاب ربع النهائي، وعاد اللاعب ذاته، لنيل بطاقة صفراء ثانية في مباراة الإياب، ليصبح مهددا بالإيقاف حال حصوله على بطاقة صفراء في المباراة المقبلة.

وشهدت مباراة إياب ربع النهائي أمام الترجي التونسي أيضا، نيل كل من مصطفى محمد، ومحمد أبوجبل بطاقة صفراء لكل منهما، وعاد الثنائي لنيل بطاقة أخرى، أمس الأحد، أمام الرجاء المغربي، لينضم الثنائي إلى طارق حامد، وباتوا مهددين بالإيقاف حال نيل إنذار في مباراة إياب نصف النهائي أمام الرجاء والمقرر لعبها يوم السبت المقبل.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل