المحتوى الرئيسى

فان دايك: أشعر بخيبة أمل كبيرة بعد إصابتي بالصليبي.. وسأحاول العودة سريعًا

10/19 12:21

علق الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول، على تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي وغيابه عن الملاعب لفترة طويلة.

وكان نادي ليفربول قد أعلن عن إصابة فان دايك بقطع في الرباط الصليبي ليغيب لفترة طويلة عن الملاعب قد تصل إلى 8 أشهر، وذلك بعد تدخل عنيف من بيكفورد حارس إيفرتون في المباراة الأخيرة بين الفريقين.

وقال فان دايك بعد تأكد إصابته: “أسعى للتعافي من العملية الجراحية التي سأخضع لها والعودة بأسرع وقت ممكن”.

وأضاف: “حاليًا كل تركيزي منصب على التعافي وبذل أقصى جهد من أجل العودة إلى الفريق في أسرع وقت ممكن”.

وأتم: “على الرغم من أنني أشعر بخيبة أمل لكن مقتنع تمامًا بأن الفرص تصنع الصعوبات، وسأحاول العودة أفضل وأقوى وأكثر لياقة مما كنت عليه في أي وقت مضى”.

فان دايك

لم يفوت نجمنا المصري محمد صلاح فرصة مساندة زميله الهولندي فيرجيل فان دايك، عملاق دفاعات ليفربول الإنجليزي، بعد الإصابة التي تعرض لها الأخير في ديربي ميرسيسايد الأخير.

ووجه محمد صلاح رسالة إلى زميله فيرجيل فان دايك بعد بيان النادي الإنجليزي حول الإصابة التي تعرض لها، في مباراة الأخيرة إيفرتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكتب محمد صلاح، عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر: “أتمنى لك الشفاء العاجل أيها الرجل العظيم”.

ويبدو أن تسجيل الأهداف وكتابة التاريخ والتتويج بالألقاب قاريا ومحليا بالدوري الأصعب في العالم، لم يشفع لنجمنا المصري محمد صلاح لإعتلاء قمة التشكيل الأغلى في العالم.

حيث كشفت شبكة “Transfermarkt” الشهيرة المختصة بأسعار اللاعبين في عالم كرة القدم عن أغلى تشكيل في الوقت الحالي لعام 2020.

وبلغ إجمالي أسعار اللاعبين الـ 11 المتواجدين في هذا التشكيل حوالي 1.9 بليون يورو.

وبالتأكيد كان ضمن هذا التشكيل محمد صلاح بقيمته التسويقية 120 مليون يورو، ولكنه حل بالمركز الرابع.

وإليكم تشكيل الأغلى في العالم مع الأسعاء.

حراس المرمى: يان أوبلاك (90 مليون يورو).

الدفاع: ألفونسو ديفيز (80 مليون يورو)، فان دايك (80 مليون يورو)، دي ليخت (70 مليون يورو)، أرنولد (110 مليون يورو).

الوسط: جوشوا كيميتش (85 مليون يورو)، كيفين دي بروين (120 مليون يورو)، رحيم سترلينج (128 مليون يورو).

الهجوم: نيمار (128 مليون يورو)، كيليان مبابي (180 مليون يورو)، محمد صلاح (120 مليون يورو).

ويتفوق الثلاثي نيمار ومبابي ورحيم ستيرلينج على نجمنا المصري محمد صلاح، على الرغم من أن الثنائي نيمار وستيرلينج تحديدا لم يحققا نجاحات فردية وجماعية كبيرة خلال المواسم الأخيرة.

على جهة أخرى، أكد أسطورة نادي ليفربول، جرايم سونيس، أن المسئولين في نادي مانشستر يونايتد المنافس في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، سوف يسعون بشتى الطرق للحصول على محمد صلاح نجم ليفربول حتى يمتلكون ثلاثي هجومي قوي مثل الذي يمتلكه توتنهام أو الريدز.

وأوضح سونيس في تصريحات لصحيفة “ذا تايمز” البريطانية، : توتنهام فريقًا مميزًا على مدار السنوات الأخيرة، وائما ما يعتلي المراكز المتقدمة في الدوري الإنجليزي، لكن حدث انهيار في الموسم الماضي واحتلوا المركز السادس”.

وأصبح توتنهام يمتلك ثلاثي هجومي بقوة ضاربه كبير للغاية تحت قيادة المدير الفني الحالي، جوزيه مورينيو، ومكون من هاري كين، سون هيونج مين وجاريث بيل، بينما يتواجد في ليفربول كل من محمد صلاح، ساديو ماني وروبرتو فيرمينو.

وواصل: بعد انضمام بيل واكتمال خط هجوم السبيرز بشكل قوي، أرى أن هناك فرصة أمام توتنهام للعودة إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل”.

واردف في تصريحاته: “لا أقصد أنهم سينافسون على اللقب ولكن يمكنهم حصد النقاط من فرق مثل ليفربول، مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي”.

وأضاف: “السبب في ذلك ليس بيل وحده، لكن بسبب تواجده ضمن ثلاثي هجومي قوي بجانب كين وسون”.

وتابع: الثلاثي الذي يمتلكه توتنهام الأن يستحق أن يكون بجانب محمد صلاح، ساديو ماني وروبرتو فيرمينو في ليفربول، وكذلك هجوم فرق مثل برشلونة وريال مدريد”.

وأختتم: أتوقع أن مسئولي اليونايتد سيبيعون أرواحهم للحصول على مثل هذه القوة الهجومية الفعالة ، وأن يتواجد ضمن صفوفهم لاعبون بجودة صلاح وبيل وساديو ماني.

يرى نادي ليفربول أنه تعرض لظلم تحكيمي كبير خلال مباراة الديربي الأخيرة أمام إيفرتون في الجولة الخامسة من البريميرليج والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

صحيفة “دايلي ميل” البريطانية قالت إن نادي ليفربول قرر اتخاذ خطوة رسمية تجاه حكم مباراة إيفرتون الأخيرة بعد إلغائه لهدف صحيح في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، بالإضافة إلى عدم احتساب أي شئ ضد بيكفورد حارس إيفرتون بعد تدخله العنيف على فان دايك والذي أدى لإصابته.

وأضافت الصحيفة أن ليفربول طالب أيضًا بمراجعة كيفية تطبيق تقينة الفيديو، بعد أن أثرت بالسلب على الفريق.

وأشارت إلى أن ليفربول طلب توضحيًا بشأن أي جز من جسد ساديو ماني تم اعتباره متسللًا، لأن الأمر مهم للغاية خاصة أن يد اللاعب فقط هي من كانت خارج الخط لذا فلم يكن متسللًا على الإطلاق.

المصائب تتوالى.. الزمالك يجهز لخطف 4 لاعبين من الأهلي

تحليل| فايلر بمن حضر.. الأهلي لن يتأثر فنيًا برحيل رمضان صبحي

“اتفاق الهروب”.. صالح جمعة يصدم الأهلي بخدعة جديدة من أجل عيون الزمالك

صحيفة إنجليزية: الأهلي ثالث أفضل فريق في العالم متفوقًا على ريال مدريد وليفربول

الملك يستحق الأفضل.. لغة الأرقام تُنصف صلاح أمام ظلم ماني وأنصاف اللاعبين

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل