المحتوى الرئيسى

بيقولوا.. الأهلي سبب انتصار الزمالك وأبو جبل المنقذ وخطة بن شرقي وزيزو

10/19 11:38

"بيقولوا".. خدمة إخبارية يقدمها "الوطن سبورت" لمتابعيه صباح كل يوم، ويستعرض خلالها أبرز تصريحات نجوم الرياضة، وتناولهم للعديد من الملفات.

أشاد الناقد الرياضي حسن المستكاوي، بأداء الزمالك أمام نظيره الرجاء المغربي، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأحد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف "المستكاوي"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، مقدمة برنامج "كلمة أخيرة"، عبر شاشة "on"، أن الزمالك لعب بشجاعة ونزعة هجومية: "يبدو أن نتيجة مباراة الأهلي والوداد كانت إيجابية جدًا للزمالك، وكانت سبباً في تقديمه أداءً رائعًا".. لقراءة تفاصيل التصريح اضغط هنا

تحدث حسين السيد، حارس نادي الزمالك السابق، عن أداء محمد أبو جبل، حارس فريق الكرة بالزمالك، خلال مباراة الفريق أمام الرجاء المغربي، في مباراة الفريقين أمس والتي حسمها الأبيض بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ستاد المركب محمد الخامس في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال حسين السيد، في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "أبو جبل يؤدي بشكل جيد وأنقذ مرمى الزمالك من 3 أهداف محققة ولا وقت من أجل تغييره والاعتماد على البديل حال المقارنة مع زملائه في الوقت الجاري وكذلك محمد الشناوي يؤدي بشكل جيد هو الآخر وحراس مصر بخير".. لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا

أبدى أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك سعادته بانتصار فريقه، على حساب نظيره الرجاء المغربي.

وقال بن شرقي في تصريحات تليفزيونية بعد اللقاء: "نجحنا في تحقيق نتيجة إيجابية وقادرون على خطف بطاقة النهائي وتأكيد الانتصار في مصر خلال الفترة المقبلة".

 وعن هدفه قال: "ليس صدفة، كان هناك اتفاق بيني وبين زيزو في التدريبات الجماعية خلال الفترة الماضية، وتحدثنا قبل اللقاء عن هذه اللعبة، وسجلنا من خلالها الهدف".. لقراءة تفاصيل التصريح اضغط هنا

أبدى الإعلامي سيف زاهر سعادته بانتصار الزمالك على حساب الرجاء في الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، والتي أقيمت أحداثها على أرضية ملعب محمد الخامس.

وقال "زاهر" في تصريحات تليفزيونية لبرنامج ملعب أون تايم: "الكرة المصرية انتصرت على الكرة المغربية بفوز الزمالك على الرجاء والأهلي على الوداد البيضاوي المغربي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل