المحتوى الرئيسى

شوبير مداعبا القطبين: من حقي نصف مكافأة الفوز على الوداد والرجاء

10/19 10:19

أكد الإعلامي أحمد شوبير أن الجاهزية البدنية التي ظهر بها لاعبو الأهلي والزمالك بمباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي والرجاء المغربي، تعود لعودة مسابقة الدوري الممتاز.

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي "مع شوبير" عبر راديو "أون سبورت أف إم" على سبيل الدعابة: "الأهلي والزمالك يجب أن يخصصا نصف مكافآت الفوز على الوداد والرجاء لي، لأنني من قاتلت على عودة مسابقة الدوري".

وأضاف: "يجب أن نشكر اللجنة الخماسية باتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، على إصرارها بشأن استئناف مسابقة الدوري الممتاز، وهو ما انعكس على قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في مشوار دوري أبطال أفريقيا وبات الفريقان على بعد خطوة وحيدة من تحقيق خطوة تاريخية بالوصول لنهائي دوري أبطال أفريقيا".

وتغلب الأهلي على الوداد المغربي بهدفين دون رد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكشف إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ورئيس بعثة فريق الكرة الأول بالنادي في المغرب، أن بعثة الزمالك ستغادر المغرب اليوم الاثنين في الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، وستصل إلى القاهرة في الثامنة والنصف مساءً.

ونجح الفريق الأول لنادي الزمالك، في أن يضع قدما في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب تحقيق الفوز على الرجاء المغربي بهدف نظيف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما منذ قليل في ذهاب نصف النهائي على ملعب محمد الخامس.

 سجل هدف الزمالك والمباراة الوحيد، اللاعب المغربي أشرف بن شرقي مهاجم الزمالك بتسديدة رأسية قوية، بعد تعامله المميز مع عرضية أحمد سيد زيزو.

وبهذه النتيجة يحتاج الفريق الأبيض، للتعادل بأي نتيجة أو الفوز في العودة المقرر لها يوم السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي، للصعود بشكل رسمي للمباراة النهائية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل