المحتوى الرئيسى

كيف يتصرف مواليد كل برج عند اتخاذ قرار الطلاق؟ خبيرة تجيب

10/19 09:28

أظهرت بيانات حكومية، تراجع حالات الطلاق بشكل ملحوظ خلال شهر مايو الماضي، حيث سجلت عدد حالات الطلاق نحو 4.9 آلاف حالة، مقابل 13.2 ألف حالة طلاق خلال شهر مايو عام 2019، بتراجع بلغ نحو 8.3 آلاف حالة.

من جانبها حددت خبيرة الأبراج «ندى عادل» أهم السمات المميزة لمواليد كل برج، حينما يتم اتخاذ قرار الطلاق، والانفصال عن شريك الحياة، على النحو التالي:

يواجه صعوبة كبيرة قبل اتخاذ القرار مع الشريك وإنهاء العلاقةK ولكن يأخذ هذا القرار من تلقاء نفسه دون أن يأخذ رأيK أو رغبات شريكه بعين الاعتبار فهو يعتقد أنه على مستوى عالي من العقلانية والوعيK الأمر الذي يغني عن الآخرين والسماح لهم بمشاركة اتخاذ قراره الحاسم.

يضحي بأغلى ما عنده من أجل من يحب ويتمسك به؛ لذلك لا يجد سهوله في الانفصال عن شريكه ولكن عندما يشعر بأن حبل الود بينهم بدأ في الانقطاع بعد محاولات كثيرة لإنقاذ العلاقة.

لا يتسرع في أخذ قرار الانفصال بل يأخذ حيزا كافيا ولكن رغم رغبته في إنهاء العلاقة إلا أنه يبقn مهتما بالاطلاع على آخر أخبار الشريك وحتى بعد الانفصال لذلك يستمر في الحديث إليه والاطمئنان عن أحواله من وقت لآخر .

حين يفكر في إنهاء العلاقة يقوم بمناقشة الأسباب التي دفعته إلى اتخاذ القرار، حيث يشرح لشريكه المواقف التي سببت إزعاجه ويعطيه المبررات التي دفعته لاتخاذ القرار الثاقب من حياته من جهة وانفصال عن شريكه من جهة أخرى.

الانفصال بالنسبة له يبدأ بتوجيه تهمة الخيانة للشريك، كما أن انفصاله قرار نهائي مهما كانت الظروف ويخطط في الانتقام من شريكه، والقرار نهائي لا يتراجع فيه مهما كانت الظروف.

يفكر مولود العذراء في إنهاء على العلاقة بشريكه بشكل مفاجئ دون تخطيط، ويقرر الانفصال ويشعر بحرية مطلقة دون أن يشعر بالذنب أو الندم، خاصة بعد أن يتخلص من بعض المسؤوليات التي كانت تحكم ولكنه سرعان ما يبحث عن حب جديد ملئ بالإثارة والتشويق.

الانفصال عند الميزان يأخذ فترة طويلة قبل أن ينهي علاقته بمن يحب، ويفكر طويلا في الأسباب والمواقف التي أدت إلى طريق مسدود، كما أنه إنسان منطقي ويحكم عقله في السيطرة على كل الأمور وهذا ما يجعله ينهي علاقته بطريقة مؤثرة ومنطقية.

ليس من السهل على القوس أن يبتعد عن الشخص الذي يحبه وهو غير قادر على اتخاذ قرار الانفصال حتى أنه في أي مجال للرجوع ويعطيه فرصه كي يصلح الأمور منشدين في يقرر مولود جديد إنهاء العلاقة مع الشريك فانه سيبدأ.

عندما يريد مولود برج العقرب الانفصال عن حبيبه فإنه يبدأ بتنفيذ قراره ولا يمكن أن يفكر في شيء أبدًا، حتى لو وعده الشريك في إصلاح العلاقة وأرضاه، فمن المستحيل أن ينجح في الرجوع إليه.

 سيبدأ فعل المشاكل والخلافات الكافية لتدمير العلاقة بينهما، والسيء في الأمر هو أن الجدي يحسم أمره في الابتعاد نهائيا دون أن يترك أي مجال للتراجع أو إعادة النظر في العلاقة أن مولوده.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل