المحتوى الرئيسى

من محمد رمضان لبهاء سلطان.. أكتوبر شهر أزمات "الصور مع الفنانين"

10/19 04:20

أزمة سببتها صورة جمعت أحمد علي درويش، إمام أحد المساجد في الإسكندرية بصحبة الفنان بهاء سلطان أعلن فيها درويش اعتزال الفنان الغناء وهو الأمر الذي نفاه مدير أعماله ما ترتب عليه إحالة الإمام للتحقيق معه، الأزمة التي تذكر بموقف مشابه في نفس الوقت تقريبا حيث أثيرت أزمة مشابهة مع طيار سحبت رخصة قيادته بعد صورة مع الفنان محمد رمضان.

أحالت وزارة الأوقاف الإمام أحمد علي درويش، إمام مسجد بالاسكندرية، للتحقيق معه، على خلفيه صورته مع الفنان بهاء سلطان وإعلانه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أنَّ الفنان قرر الاعتزال والاكتفاء بتقديم الابتهالات الدينية.

وكان في يوم الجمعة الماضي كتب "درويش"، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة تجمعه مع بهاء سلطان، مُعلقًا عليها: "تحدثت مع بعض الشباب عنه بالأمس، وأني أرى بداخله إنساناً آخر، فأكد لي واحد منهم أنه يعتزم هذه الأيام اقتصار وتوجيه نشاطه الفني بأكمله للابتهالات والمدائح النبوية فدعوت الله له".

ونفت إدارة أعمال الفنان بهاء سلطان الأخبار التي انتشرت حول اعتزال الفنان الغناء والاقتصار على تقديم التواشيح الدينية.

وخلال نفس الفترة من العام الماضي أعلنت وزارة الطيران المدني، أن وزير الطيران المدني أصدر تعليماته إلى سلطة الطيران المدني من منطلق مسؤوليتها عن السلامة الجوية بمصر بإجراء التحقيقات اللازمة، للوقوف علي ملابسات ما يتعلق بواقعة قيادة الفنان محمد رمضان لطائرة مدنية.

وجاء ذلك، بحسب البيان، في 17 أكتوبر 2019 إلحاقا لبيان الشركة السابق، بشأن ما جرى تداوله على وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، من وجود مقطع فيديو مصور يظهر به أحد الفنانين المشهورين - محمد رمضان -  وهو جالس محل الطيار المساعد على متن طائرة لإحدى شركات الطيران الخاصة في رحلة خاصة لصالح الفنان المذكور، وتظاهره بتولي قيادة الطائرة.

وبناء على نتائج التحقيقات وبعد التأكد من ثبوت ارتكاب مخالفات لقوانين الطيران المدني المصري اتخذت الوزارة إجراءات رادعة حيال ما حدث من أفعال مستهترة وغير مسؤولة، حيث تقرر إلغاء رخصة الطيار قائد الرحلة وسحبها مدى الحياة وعدم توليه مستقبلا أي أعمال تخص الطيران المدني سواء إدارية أو فنية، وسحب رخصة الطيار المساعد لمدة عام.

انفجرت قنبلة ضخمة، تعود إلى الحرب العالمية الثانية، بعد اكتشافها في إحدى القنوات المائية في بولندا.

«مجرد وهم»، هكذا يصف أحمد محمد عبدالغنى، استشارى بالمركز القومى للسموم، العلاج بسم النحل، حيث لا تستمر فاعليته كثيراً

يعاني بعض مستخدمي الإنترنت، من نسيان كلمة سر شبكة الواي فاي الخاصة بهم، الأمر الذي يدفعهم للبحث عن طريقة لتذكره، لذلك نقدم لكم في التقرير التالي، خطوات استعادة.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل