المحتوى الرئيسى

طارق السيد: حكم مواجهة الزمالك والرجاء تفوق على نفسه

10/19 03:47

تحدث طارق السيد، نجم نادي الزمالك السابق، عن أداء لاعبي نادي الزمالك في لقاء الرجاء المغربي، في المباراة التي حسمها الأبيض بهدف نظيف على ستاد المركب محمد الخامس في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا .

وقال طارق السيد في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "الزمالك ظهر بأداء رائع في لقاء اليوم وتفوق على الرجاء بطل الدوري المغربي في كل شيء بلقاء أمس".

وتطرق طارق السيد في حديثه عن أداء حكم مباراة اليوم مؤكدًا: "حكم مباراة اليوم كان عالمي ولا يوجد أي تعليق عليه باستثناء احتسابه خطأ ضد محمد عبدالغني على منطقة جزاء الزمالك ومن وجهة نظري أنها لم تكن خطئًا من الأساس".

وأتم: "أكرر أن الحكم لم يصدر أي قرارت خاطئة واستغرب من بعض المتابعين الذين أكدوا أن الرجاء يستحق الحصول على ضربات جزاء بسبب لمس الكرة ليد محمد عبدالغني".

وكشف إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ورئيس بعثة فريق الكرة الأول بالنادي في المغرب، عن أن بعثة الزمالك ستغادر المغرب اليوم الاثنين في الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، وستصل إلى القاهرة في الثامنة والنصف مساءً.

ونجح الفريق الأول لنادي الزمالك، في أن يضع قدما في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب تحقيق الفوز على الرجاء المغربي بهدف نظيف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما منذ قليل في ذهاب نصف النهائي على ملعب محمد الخامس.

سجل هدف الزمالك والمباراة الوحيد، اللاعب المغربي أشرف بن شرقي مهاجم الزمالك بتسديدة رأسية قوية، بعد تعامله المميز مع عرضية أحمد سيد زيزو.

وبهذه النتيجة يحتاج الفريق الأبيض، للتعادل بأي نتيجة أو الفوز في العودة المقرر لها يوم السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي، للصعود بشكل رسمي للمباراة النهائية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل