المحتوى الرئيسى

”لعنة الفراعنة”.. الصحف المغربية تبرز سيطرة الأهلي والزمالك على كازابلانكا | الرياضة | جريدة الطريق

10/19 02:08

سلطت صحيفة "المنتخب" المغربية، الضوء على الهزيمتين الثقيلتين، لكبيري الأندية المغربية الوداد والرجاء، على يد كبار القارة الإفريقية الأهلي والزمالك، خلال لقاءات ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي شهدت قمة مزدوجة "مصرية مغربية".

وكانت الأندية المصرية قد حققت تفوقًا ملحوظًا نتيجة وأداء، على نظيرتها المغربية، لتضع قدمًا في اللقاء النهائي للبطولة الإفريقية للنسخة الجارية، وفي إنتظار جولة الحسم في لقاءات العودة، والمقرر لها الجمعة والسبت المقبلين، على ستاد القاهرة الدولي.

وكان الأهلي قد حقق فوزًا كبيرًا على وصيف الدوري المغربي الوداد البيضاوي المغربي فهدفين دون رد، بأقدام محمد مجدي قفشة، وعلى معلول، كما تصدى محمد الشناوي، حارس العرين الأحمر لركلة جزاء للوداد، أعقبها كرة خطيرة.

ليؤكد تقدم فريقه طوال الـ 90 دقيقة، ويجتاز الأهلي الاختبار الأول الذي خضع له خارج الديار في المركب الرياضي محمد الخامس.

وكان الملعب ذاته شاهدًا على فوز الزمالك، وصيف الدوري المصري، على الرجاء بطل الدوري المغربي، بهدف نظيف أحرزه أشرف بن شرقي، ليؤكد سيطرة فريقه على مجريات المباراة.

وقال الجريدة في عددها الورقي: "تكرر المشهد الحزين.. ومثلما أصبنا بالصدمة بخسارة الوداد أمام الأهلي (0 – 2).. أصبنا بالإحباط بخسارة الرجاء أمام الزمالك (0 – 1)، ليخسر الغريمان البيضاويان في نصف نهائي عصبة الأبطال أمام الفراعنة".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل