المحتوى الرئيسى

مرتضى منصور لطارق يحيى: ”مسمعش صوتك انت تسمعني وبس” (فيديو) | الرياضة | جريدة الطريق

10/19 02:10

وجه مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، المعزول بقرار من اللجنة الأولمبية المصرية، رسالة شديدة اللهجة إلى طارق يحيى، الإعلامي بقناة الأبيض الفضائية، ونجم ميت عقبة الأسبق.

وذلك بعدما قرر الأخير مقاطعة المداخلة الهاتفية له في برنامج زملكاوي، بسبب مهاجمته لأعضاء اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عمر الجنايني، والأولمبية المصرية، عقب القرار التي تم إصدارها في وقت سابق بحقه.

وخلال تصريحاته عبر الفضائية البيضاء، وعندما قال مرتضى منصور لعمرو الجنايني أنه لن يترك حقه، بسبب سب والدته في المكالمة المسربة، قال له طارق يحيى: "ممكن نفرح ياسيادة المستشار النهاردة بفريقنا".

رد عليه مرتضى منصور: "أنت تسكت خالص، انت تسمع متتكلمش، مسمعش صوتك خالص.. ومش كل شوية تقول الحرب على مجلس إدارة الزمالك، ليس هناك حربًا على مجلس الإدارة الحرب على مرتضى منصور بس".

وبرر طارق يحيى قائلًا: "لم أعترض هسمع فقط، ولم أقل أن الحرب على مجلس الإدارة، فأنت ممثل مجلس الإدارة ورمز لنادي الزمالك".

واختتم منصور: "اسمعني لحد ما اخلص.. المجلس لا يوجد من يستطيع محاربته، ولكن الجميع يحارب مرتضى منصور، وهو ما تم التصريح به اليوم أمام المحكمة وكانت فضيحة.. الجنايني مصر مسلطاه عليا، ومنذ اللحظة التي فبرك فيها البعض سبي لرئيس الوزراء".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل