المحتوى الرئيسى

حسين السيد: محمد أبو جبل أنقذ الزمالك من 3 أهداف محققة أمام الرجاء

10/19 01:59

تحدث حسين السيد، حارس نادي الزمالك، عن أداء محمد أبو جبل، حارس نادي الزمالك، خلال مباراة الفريق أمام الرجاء المغربي، في مباراة الفريقين اليوم والتي حسمها الأبيض بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ستاد المركب محمد الخامس في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال حسين السيد في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "أبو جبل يؤدي بشكل جيد وأنقذ مرمى الزمالك من 3 أهداف محققة ولا وقت من أجل تغييره والاعتماد على البديل حال المقارنة مع زملائه في الوقت الجاري وكذلك محمد الشناوي يؤدي بشكل جيد هو الآخر وحراس مصر بخير".

وأوضح: "وحارس الرجاء يتحمل مسؤولية هدف بن شرقي وكان عليه أن يقوم باستخلاص العرضية".

وأكد حسين السيد: "لاعبو نادي الزمالك قدموا أداءً مستمرًا في مباراة اليوم وأداوا بشكل جيد وأحب أبارك لجماهير نادي الزمالك وكذلك جماهير النادي الأهلي، ويجب عليهم الفرحة بعد الفوز خارج الملعب في المغرب".

واختتم تصريحاته قائلاً: "الأهلي والزمالك لم يصعدوا ويجب التركيز في لقاء الإياب وهو الشوط الثاني من نصف النهائي، والوداد والرجاء سيلعبان في مصر بطريقة هجومية لتعويض الخسارة وهو ما سيصعب من المباراة".

وكشف إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ورئيس بعثة فريق الكرة الأول بالنادي في المغرب، عن أن بعثة الزمالك ستغادر المغرب اليوم الاثنين في الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، وستصل إلى القاهرة في الثامنة والنصف مساءً.

ونجح الفريق الأول لنادي الزمالك، في أن يضع قدما في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب تحقيق الفوز على الرجاء المغربي بهدف نظيف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما منذ قليل في ذهاب نصف النهائي على ملعب محمد الخامس.

سجل هدف الزمالك والمباراة الوحيد، اللاعب المغربي أشرف بن شرقي مهاجم الزمالك بتسديدة رأسية قوية، بعد تعامله المميز مع عرضية أحمد سيد زيزو.

وبهذه النتيجة يحتاج الفريق الأبيض، للتعادل بأي نتيجة أو الفوز في العودة المقرر لها يوم السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي، للصعود بشكل رسمي للمباراة النهائية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل