المحتوى الرئيسى

أول قرار من مرتضى منصور بعد موقعة الرجاء بالمغرب

10/19 01:45

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس النادي أن فريق الكرة لعب مباراة الرجاء في المغرب بدون نصف قوته بعد غياب فرجاني ساسي واصابات محمود علاء وحازم إمام ومحمد عبد الشافي وغيرهم.

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور صرف مكافأة مالية للاعبي فريق الكرة الأول بالنادي بعد تحقيق الفوز على الرجاء المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأعلن منصور عن قرار إدارة النادي بصرف 50 ألف جنيه لكل لاعب في قائمة الفريق سواء المشاركون أو حتى المستبعدون من قائمة المباراة.

وقال مرتضي منصور أنه رغم تعنت اللجنة الخماسية فقد أكد للاعبين أن يستنفروا قوتهم وطاقتهم من رئيس النادي الذي يقف أمام الحرب ضده ومازال صامدا.

وأضاف أن اللاعبين يشعرون بالأمان دائمًا لأنه تم توفير مناخ جيد لهم في عهد مجلس الإدارة الحالي.. مشددا أيضا على أنه أبلغ اللاعبين بأنهم لو فازوا في مباراة الذهاب أمام الرجاء فسيكون الفريق هو المتأهل للنهائي.

وأوضح:"اللاعبون يريدون دفعة قوية من رئيس النادي وهو ما حدث بالفعل بعد حديثي معهم بعد المحاضرة الفنية أمس السبت.. كاشفا عن أن محمود علاء أبلغه بأنه سيكون جاهزًا لمباراة العودة ومعه حازم إمام، موضحا أنه يثق فيمن سيلعب ويعتبر الجميع أبناءه وهم رجال رغم المعركة الشرسة التي يتعرض لها النادي بمحاولة ايقاعه عن طريق الحرب ضد رئيس النادي".

وقال أن البطل الحقيقي هى جماهير الزمالك العظيمة التي قامت بمساندة اللاعبين ودعمهم بشكل دائم طيلة الفترة الماضية خاصة قبل اللقاء.

أضاف منصور أن الزمالك لديه أعظم جماهير في العالم ويساندون الكيان وهو ما كان يطلبه منهم دائمًا بمساندة الكيان وليس رئيس النادي أو أشخاصا.

وشدد رئيس الزمالك على أن البرتغالي جايمي باتشيكو مدير فني محترم والبعض كان مختلفا عليه، وكانت لنا تجربة سابقة معه وحقق عددا من الانتصارات.. موضحا أن لديه مساعدين سواء الأجانب أو المصريون على أعلى مستوى.

وأوضح:"أبارك لكل الفريق سواء الجهاز الفني والطبي والإداري وكذلك إسماعيل يوسف رئيس البعثة بالمغرب".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل