المحتوى الرئيسى

طارق السيد: الحكم مظلمش الرجاء وهذا اللاعب زى "لوح الخرسانة" - اليوم السابع

10/19 01:33

تحدث طارق السيد، نجم نادي الزمالك السابق، عن أداء لاعبي نادي الزمالك في لقاء الرجاء المغربي، في المباراة التي حسمها الأبيض بهدف نظيف في المبارة التي أقيمت بين الفريقين على ستاد محمد الخامس في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وقال طارق السيد في تصريحات تلفزيونية": "الزمالك ظهر بأداء رائع في لقاء اليوم وتفوق على الرجاء بطل الدوري المغربي في كل شيء بلقاء اليوم".

وتطرق طارق السيد في حديثه عن أداء حكم مباراة اليوم مؤكدًا: "حكم مباراة اليوم كان عالمي ولا يوجد أي تعليق عليه باستثناء احتسابه خطأ ضد محمد عبدالغني على منطقة جزاء الزمالك ومن وجهة نظري أنها لم تكن خطأ من الأساس".

وأتم: "أكرر أن الحكم لم يصدر أي قرارت خاطئة واستغرب من بعض المتابعين الذين أكدوا أن الرجاء يستحق الحصول على ضربات جزاء بسبب لمس الكرة ليد محمد عبدالغني".

كما كشف طارق السيد، عن عناصر قوى فريق نادي الرجاء وكيفية تفوق دفاعات نادي الزمالك عليهم ، وقال: " بن مالونجو مهاجم الرجاء عامل زي لوح الخرسانة وكان كثير التحرك وشكل خطورة كبيرة على صفوف الفريق الأبيض".

وتابع: "رغم قوة وخطورة بن مالونجو إلا أن دفاعات نادي الزمالك وخاصة محمد عبدالغني والونش نجحوا في التصدي لخطورة دبابة بطل الدوري المغربي".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل