المحتوى الرئيسى

رانيا يوسف: صحيت الصبح لقيت نفسي "تريند"! | فيديو

10/19 01:33

أكدت الفنانة رانيا يوسف أنها ليست من الفنانات اللاتي يسعين لإثارة الجدل عن طريق الصور التي تُنشر لهن على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي لا تعرف لماذا تتحول إلى "تريند" دائما، لكن حب الناس لها وحرصهم على متابعتها شيء جميل.

وقال رانيا يوسف، خلال حوارها مع الإعلامية إيمان الحصري ببرنامج "مساء dmc"، إنها استيقظت صباح يوم المقابلة لتجد نفسها "تريند"، وبسبب صورة قديمة من سنتين أعيد نشرها، وليس في الصورة ما يثير الجدل كفستان مكشوف أو أي شيء آخر.

وأوضحت رانيا يوسف أن ابنتها هي التي تباشر صفحاتها على مواقع التواصل، وهي التي اختارت الصورة وأجرت بها بعض التعديلات ثم نشرتها.

واعترفت رانيا يوسف بأنها تفتقر للذكاء الاجتماعي، وتحتاج إلى بعض الوقت حتى تتمكن من تمييز المخلصين من المخادعين حولها، وهي دائما تلتمس الأعذار لمن تحبهم مرة واثنتين وثلاثا، لكنها حين تقطع علاقتها بشخص لا تعود لها.

وتواصل رانيا يوسف حاليا تصوير الجزء الثاني من مسلسل "الآنسة فرح"، ويشاركها في بطولته أسماء أبو اليزيد، وأحمد مجدي، ومحمد كيلاني، وعارفة عبد الرسول، وهبة عبد العزيز، وتامر فرج، وهو سيناريو وحوار محمود عزت، وعمرو مدحت، ومن إخراج أحمد الجندي، ووائل فرج.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل