المحتوى الرئيسى

طارق السيد: محمد عبدالشافي أفضل ظهير أيسر في مصر.. والونش أحسن مساك

10/19 01:30

كشف طارق السيد، نجم نادي الزمالك السابق، عن أبرز عناصر الفريق الأبيض في لقاء اليوم أمام الرجاء والذي حسمه الزمالك بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ستاد المركب محمد الخامس في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال طارق السيد في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "محمد عبدالشافي هو أفضل ظهير أيسر في مصر بالوقت الجاري فضلا عن عدد كبير من العناصر القوية في خطوط الدفاع".

وتابع: "دفاعات الزمالك قوية ولكن الونش هو أفضل المساكين".

وكشف إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ورئيس بعثة فريق الكرة الأول بالنادي في المغرب، عن أن بعثة الزمالك ستغادر المغرب اليوم الاثنين في الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، وستصل إلى القاهرة في الثامنة والنصف مساءً.

ونجح الفريق الأول لنادي الزمالك، في أن يضع قدما في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب تحقيق الفوز على الرجاء المغربي بهدف نظيف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما منذ قليل في ذهاب نصف النهائي على ملعب محمد الخامس.

سجل هدف الزمالك والمباراة الوحيد، اللاعب المغربي أشرف بن شرقي مهاجم الزمالك بتسديدة رأسية قوية، بعد تعامله المميز مع عرضية أحمد سيد زيزو.

وبهذه النتيجة يحتاج الفريق الأبيض، للتعادل بأي نتيجة أو الفوز في العودة المقرر لها يوم السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي، للصعود بشكل رسمي للمباراة النهائية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل