المحتوى الرئيسى

كاراجر يحذر ليفربول: إصابة فان دايك ستفتح سباق المنافسة على لقب البريميرليج

10/19 01:23

يرى جيمي كاراجر أسطورة نادي ليفربول، أن غياب فيرجيل فان دايك نتيجة الإصابة الخطيرة التي يعاني منها، سيؤثر على حظوظ الريدز في الحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وتعرض فان دايك لإصابة قوية في الركبة، خلال مواجهة إيفرتون أمس الأول في الجولة الخامسة من البريميرليج.

وأعلن ليفربول أن الهولندي سيخضع لعملية جراحية حيث يعاني من تمزق في أربطة الركبة (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وقال كاراجر، في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "هل يستطيع ليفربول أن يفوز بالدوري بدون فان دايك؟ كل فريق لديه ثلاثة أو أربعة لاعبين مؤثرين، وإذا كان أحد هؤلاء اللاعبين غائبًا، فلا تستطيع تعويضه وذلك بغض النظر عن مدى جودة مدربك أو حجم فريقك".

وأضاف: "أعتقد أن غياب فان دايك سيجعل سباق المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي مفتوحًا على مصراعيه، شعرت في بداية الموسم أن ليفربول هو الفريق الذي يجب على الخصوم التغلب عليه، ومع غياب فان دايك لما يشبه الموسم بأكمله، أعتقد أن كل شيء سيتوقف على ليفربول الآن".

وواصل: "من المؤكد أن ليفربول يجب أن يدخل السوق في يناير، ليس فقط بسبب إصابة فان دايك، لقد كانوا ضعفاء في ذلك المركز على أي حال، فقد خسروا لوفرين قبل بداية الموسم، واللاعبون الآخرون الموجودون في تلك المراكز معرضون جدًا للإصابة".

واستكمل: "أعلم أن فترة الانتقالات قد انتهت للتو، لكن يجب أن يكونوا مستعدين في يناير لإحضار شخص ما، لأن هذا الأمر قد يمنعهم من تحقيق ما يتطلعون إليه".

Share

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل