المحتوى الرئيسى

لاعبو الزمالك يحتفلون بالفوز على الرجاء من أمام غرفة فرجاني ساسي (فيديو) | الرياضة | جريدة الطريق

10/19 01:08

حرص لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع أجهزتهم الفنية والإدارية وعدد من أعضاء البعثة المتواجدة في الدار البيضاء بالمغرب، على الذهاب إلى مقر عزل الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب الفريق، ودعمه عقب إصابته بفيروس كورونا.

وذلك للاحتفال معه بالفوز الذي حققه المارد الأبيض على نظيره الرجاء البيضاوي المغربي، بهدف نظيف بأقدام أشرف بن شرقي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذهب أعضاء البعثة لإهداء الفوز للدولي التونسي، الذي منعه فيروس كورونا من المشاركة مع الفريق.

وانتشر مقطع فيديو يظهر فيه لاعبي الفريق أمام غرفة ساسي مرددين الهتافات الداعمة له، مع تطبيق قاعدة التباعد الاجتماعي، بواسطة عدد من أفراد الأمن بالفندق الذي يقيم به اللاعب، بوجود أمير منصور، المشرف العام على الكرة، وإسماعيل يوسف، رئيس البعثة في المغرب,

وكان الزمالك قد أعلن في وقت سابق عن إصابة فرجاني ساسي بفيروس كورونا، أثناء تواجده في معسكر المنتخب التونسي أثناء فترة التوقف الدولي، ليخضع اللاعب بعدها للفحوصات التي أكدت إصابته.

ومنذ تلك اللحظة وتم عزل اللاعب في مكان بعيد عن إقامة بعثة الفريق، وتلقيه العلاج اللازم، تحت الإشراف الطبي، لحين تعافيه تمامًا من الفيروس، وهو ما تسبب في غيابه عن نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل