المحتوى الرئيسى

”هاخد حقي بإيدي”.. مرتضى منصور يهدد عمرو الجنايني | الرياضة | جريدة الطريق

10/19 01:07

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، المعزول بقرار من اللجنة الأولمبية المصرية، على عزمه تمسكه بعدم تنفيذ قرارت اللجنة، مؤكدًا أنها مؤامرة على القلعة البيضاء وشخصه.

وخلال تصريحاته عبر برنامج "زملكاوي" عبر قناة الزمالك الفضائية، اكد أنه لن يترك حقه، بعد وجود حالة سب وقذف من جانب عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ضده.

وقال مرتضى منصور في تصريحاته: "الصفحة لم تغلق، بل أنها بدأت اليوم يا عمرو يا الجنايني، هناك عصابة إجرامية تحارب نادي الزمالك، ما حدث اليوم بالمحكمة كان فضيحة".

وأضاف: "عمرو الجنايني سب والدتي، وأقسم بأنه إذا لم يرحل عن منصبه بقرار رسمي فإنني سأحصل على حقي بيدي، لا توجد حرب على مجلس الإدارة بل إنها على مرتضى منصور شخصيًا".

وأردف: "لم أتواجد في مباراة السوبر بأبو ظبي وتمت معاقبتي، والآن قمت بتوجيه رسالة إلى رئيس الجمهورية بعد سب والدتي وعائلتي بالكامل، من يوجه الجنايني ضدنا؟.. إذا لم أحصل على حقي بالقانوني فسأحصل عليه بذراعي، مصر مقلوبة ضدي منذ توجيه عتاب محترم من جانبي لرئيس مجلس الوزراء، ما بالنا عندما يسب الجنايني والدتي".

وواصل: "إذا وصلنا لنهائي دوري أبطال أفريقيا سنحصل على الكأس، ووقتها سنضعه في عين الجنايني، هذا ما قلته للاعبين قبل مواجهة الرجاء ليلة المباراة، اللاعبين كانوا بحاجة إلى دفعة".

اقرأ ايضًا: الزمالك يضع قدمًا في نهائي دوري الأبطال بهدف في الرجاء

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل