المحتوى الرئيسى

حوار/ جورج الراسى: عمرو دياب مدرسة.. وأغانى المهرجانات لا تصلح

10/19 00:56

عاد المطرب جورج الراسى، إلى الغناء والأضواء مجددًا بعد فترة فترة غياب طويلة، حيث طرح أغنية جديدة بعنوان "خليها فى بالك"، وفي حوار خاص لـ"وشوشة" تحدث عن أسباب ابتعاده عن الفن خلال الفترة الماضية، وعلاقته بشقيقته الفنانة نادين الراسى، وعن تشبيه صوته بالمطرب جورج وسوف، وإلى نص الحوار...

 

في البداية.. ما سبب غيابك عن الساحة الغنائية طوال الفترة الماضية؟

وفاة مدير أعمالى كان أحد أهم أسباب غيابي طوال الفترة الماضية، حتى قررت أن أنتج لنفسي، كما أن زواجي وطلاقي كان من ضمن أسباب غيابي، ولكن سأقدم خلال الفترة القادمة الكثير من الأعمال الغنائية.

ما الحفلات التى تحضرلها الفترة المقبلة؟

كان لدى حفلات كثيرة فى العديد من البلدان منها  الأردن والكويت وتونس ودبى ومصر وغيرها ولكن تم إلغاء هذه الحفلات بسبب فيروس كورونا.

أيهما أكثر أهمية بالنسبة لك أصدار ألبوم كامل أم أغنيات منفردة؟

حاليًا أنا مع الأغانى المنفردة لأنها تنال إعجاب الجمهور أكثر من الألبوم الكامل، كما أنها مؤثرة ودائمًا ما يستمع الجمهور للألبوم ويختار أغنية واحدة، وفي خلال الفترة القادمة سأطرح أغنية كل 4 شهور.

مال تعليقك على تشبية صوتك بصوت سلطان الطرب جورج وسوف؟

يشرفنى تشبيه صوتى با أبو وديع فهو مدرسة كبيرة وتربطنى به صداقة قوية، ولكن هوايتى الخاصة أنا عملتها بنفسي وقدمت مجموعة كبيرة من الأغانى نالت اعجاب الجمهور.

من مثلك الأعلى فى الغناء؟

هناك الكثير من النجوم أعتبرهم مثلي الأعلى منهم ملحم بركات ووديع الصافى ومحرم فؤاد وعبد الحليم حافظ.

   

هل أنت مع قرار منع أغاني المهرجانات؟

أنا مع منع أغانى المهرجانات لآن الفن رسالة، والأشخاص التي تقدم أغانى هابطة وأغانى لا تصلح  للمشاهدة العائلية من المفترض أن تُمنع لآن الاطفال تقلدها.

 

مَن مِن المطربين ينال اعجابك فى الوقت الحالى؟

عمرو دياب أي عمل يقدمه ينال اعجابي، فهو مدرسة لوحده، وطبعًا رامي جمال الذي قدم ألبوم حلو جدًا.

ما رأيك فى برامج اكتشاف المواهب؟

البرنامج سلاح ذو حدين هو برنامج حلو ولكن فى نفس الوقت ممكن يضر الشباب وأولاد صغار، والمواهب تبعد عن مدرستها ومستقبله وسعيد أنه سيظهر على شاشة التليفزيون مع أكبر النجوم، ولكن لما يكبر شكله بيتغير ومحدش من الجمهور يعرفه وده من الناحية النفسية صعب جدًا للطفل والشاب، وفى منهم مش بينجح بعد خروجه من البرنامج.

وماذا عن التمثيل؟

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل