المحتوى الرئيسى

سون بعد التعادل مع وست هام: محطمون ونشعر كأننا خسرنا

10/19 00:49

أعرب سون هيونج مين، مهاجم توتنهام، عن إحباطه بعد التعادل أمام وست هام، في المباراة التي جمعت الفريقين، أمس الأحد.

توتنهام تقدم  بثلاثية نظيفة، لكنه سقط في فخ التعادل أمام ضيفه وست هام 3-3.

وقال سون في حديث لشبكة سكاي سبورتس: "اللاعبون محطمون من النتيجة، نعتقد أننا استحقينا ثلاث نقاط ولعبنا بشكل جيد حتى الدقائق العشر الأخيرة، إنها صدمة".

وأضاف: "إنها كرة القدم، لا ينبغي أن يحدث ذلك أبدًا ولكنه جزء من كرة القدم، يجب أن نركز حتى صافرة الحكم في النهاية، لا أريد أن أشعر بهذا مرة أخرى، هذا درس جيد لنا ألا يحدث مرة أخرى أبدًا".

اقرأ أيضًا.. ديفيد مويس بعد ريمونتادا وست هام أمام توتنهام: فكرت في خسارتنا بسباعية

وواصل سون: "سيطرنا على المباراة منذ البداية وسجلنا ثلاثة أهداف مبكرة وسيطرنا بشكل كامل على المباراة، كانت لدينا فرصتين إضافيتين للتسجيل، ولكن عندما تسجل ثلاثة أهداف على أرضك لا يمكنك خسارة النقاط".

وأردف: "إنه لأمر محزن بالنسبة لي، اللاعبون، الفريق، جميعهم حزينون، ما حدث حدث، إنه أمر محزن للغاية، يجب ألا يحدث مرة أخرى".

وأكمل: "الأمر مؤلم، لا أعرف ما يجب أن أقوله ... أنا حزين جدًا، أشعر وكأننا خسرنا المباراة، في الشوط الثاني ما زلنا نسيطر على المباراة كان لدينا فرصتين كان يجب أن نستغلهما بشكل أفضل، ويجب أن تركز حتى صافرة النهاية".

وأتم: "يجب أن نتذكر هذا الشعور إلى الأبد حتى لا يحدث مرة أخرى، إنه لأمر محزن للغاية أننا فقدنا نقطتين كبيرتين، عندما لعبنا بشكل جماعي بشكل جيد وكفريق سيطر على المباراة وسيطرنا عليها، فإن سير المباراة يظهر كأننا ضائعين".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل