المحتوى الرئيسى

يولاندا حديد بصحبة حفيدتها ابنة جيجى: ملاك مرسلة إلينا من الأعلى - اليوم السابع

10/19 00:28

شاركت عارضة الأزياء العالمية يولاندا حديد جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، صورة جديدة وهي تمسك بيد حفيدتها طفلة جيجي حديد التي أنجبتها منذ عدة أسابيع، معربة عن شكرها الشديد لجيجي وزوجها زين مالك لجعلها "جدة".

وعلقت يولاندا حديد البالغة من العمر 56 عامًا على الصورة التي نشرتها عبر انستجرام قائلة :"قلبي ينفق الكثير من الحب والفرح لهذه الطفلة الصغيرة وهي ملاك مرسلة إلينا من الأعلى".

يولاندا حديد بصحبة حفيدتها <a href='/tags/202285-%D8%A3%D8%A8%D9%86%D8%A9'>ابنة</a> جيجي

يولاندا حديد بصحبة حفيدتها ابنة جيجي

 وفي وقت سابق، استعرضت عارضة الأزياء جيجي حديد هدية تايلور سويفت لمولودتها وهي بطانية مطرزة يدويًا من صنعها، وذلك عبر خاصية الاستورى على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

يولاندا حديد تمسك يد حفيدتها ابنة جيجي

يولاندا حديد تمسك يد حفيدتها ابنة جيجي

وشاركت عارضة الأزياء البالغة من العمر 25 عامًا نظرة خاطفة أخرى على يد ابنتها، فى استورى يوم الجمعة على إنستجرام، إلى جانب هدايا من دوناتيلا فيرساتشي وتايلور سويفت.

وكان  الملياردير الأمريكى الفلسطينى الأصل محمد حديد قد أعاد نشر رسالة بخط يده لحفيدته الأولى بعد ولادة ابنته عارضة الأزياء جيجى حديد، كان نشرها ليثير بها الجدل وقتها عن ولادة جيجى سرا، ليضطر لحذفها نافيا الخبر وقتها.

وكتب محمد حديد رسالة بخط يده: "بسم الله الرحمن الرحيم..مرحباً يا حفيدى الصغير، هذا أنا، قلبى يشعر بسعادة بالغة، أتمنى لك سعادة بحجم الشمس والقمر، اعلم أن جدك موجود دائماً بالقرب منك ليفعل لك أى شىء تريده.. عندما علمت بقدومك لقد ضحكت وذرفت دمعة، لقد مسحت دمعتى بعيداً لأننى أعلم أنك تسكن داخل قلبى… محمد حديد"، وعلق عليها قائلاً: "بسم الله الرحمن الرحيم.. بالسلامة يا حبيبتى يا جيجى.. أحبك"، معلقا عليها :" مرحبًا بك في الأرض طفلتي ، فلنرسم المدينة".

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل