المحتوى الرئيسى

نيللي كريم: أحصل على طاقة إيجابية من محاربات سرطان الثدي | فيديو

10/19 00:28

أشادت الفنانة نيللي كريم بكفاح محاربات سرطان الثدي، وقدرتهن على مواصلة الحياة رغم كل الظروف، وحرصهن على تقديم الدعم للنساء اللاتي يخضن نفس المعركة.

وقالت نيللي كريم، في تصريحات لبرنامج "لايت شو" على قناة الحياة، إن زيارتها لمستشفى "بهية" هي الزيارة الثالثة، وفي كل مرة تأتي والمفترض أن تبث في محاربات السرطان الطاقة الإيجابية، لكن ما يحدث فعلا هو أنها هي التي تحصل منهن على الطاقة الإيجابية، وتتعلم من قصص نجاحهن الصعبة التفاؤل والأمل والصبر والرضا.

وعبّرت نيللي كريم عن سعادتها بحصول المستشفى على قطعة أرض لتأسيس فرعها في مدينة 6 أكتوبر، وقالت إن دعم الحكومة ورئاسة الجمهورية للمرأة مهم جدا، وهي متأكدة من أن الجميع، فنانين وغير فنانين، يرغبون في دعم المستشفى.

يُذكر أن نيللي كريم تشارك في فيلم "الثلاثاء 12" من إخراج المخرج التونسي مجدي سميري، وتدور أحداثه من خلال قصة مدهشة عن بلوغ ثلاث فتيات سن الرشد، وعن كفاحهن مع الوالدين لتحقيق أحلامهن بالرغم من الاختلافات الاجتماعية والدينية.

يتم تصوير الفيلم في دبي، وتشارك به نيللي كريم، وباسم ياخور، وعمر ميقاتي، وبديع أبو شقرا، وستيفاني عطالله، وجويا جبورـ وبيير سمعان، ونور إيهاب، وكارول عبود.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل