المحتوى الرئيسى

بيراميدز يؤدي مرانه الأخير بملعب مولاي رشيد قبل مواجهة حوريا

10/19 01:02

قرر الجهاز الفني لفريق نادي بيراميدز، أن يخوض مرانه الأخير قبل مواجهة حوريا الغيني على ملعب مولاي رشيد بمدينة كازبلانكا.

وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة، كاف، عدم خوض أي فريق تدريباته الأخيرة بملعب محمد الخامس في ظل إجهاد الملعب من تدريبات ومباراتي الأهلي والزمالك أمام الوداد والرجاء، في دوري الأبطال، وقرر الاكتفاء بأن يمشي بيراميدز وحوريا كوناكري فقط على الملعب لمدة 15 دقيقة دون خوض المران الأخير.

وقرر الجهاز الفني خوض المران بملعب مولاي رشيد بدلا من ملعب محمد الخامس وعدم المشي على الملعب بسبب طول المسافة بينه وبين مكان التدريب بمولاي رشيد حتى لا يتعرض اللاعبون للإجهاد.

ويلتقي بيراميدز مع فريق حوريا الغيني في التاسعة من مساء الثلاثاء بملعب محمد الخامس في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

انضم قائد فريق بيراميدز، عبد الله السعيد، للتدريبات الجماعية، بصحبة زميله نبيل عماد دونجا، في ثالث تدريبات الفريق في الدار البيضاء استعدادا لملاقاة حوريا كوناكري الغيني.

واكتفى السعيد ودونجا في مراني الفريق منذ الوصول لكازبلانكا بأداء تدريبات خاصة لتجهيزهما، قبل أن يشاركا في المران الجماعي اليوم، في ثالث التدريبات، بملعب مولاي رشيد.

وظهر نجما الفريق بشكل طيب للغاية في المران الجماعي، في حين واصل التونسي عمر العيوني المران الخاص لتجهيزه من شد العضلة الضامة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل