المحتوى الرئيسى

هانى سعيد: هدفنا حصد الكونفدرالية لأول مرة فى تاريخ بيراميدز واللاعبين - اليوم السابع

10/19 00:21

أكد هانى سعيد المدير الرياضى لبيراميدز، أن الفريق وضع أممه هدفاً منذ مشاركته فى كأس الكونفدرالية وهو حصد اللقب للمرة الأولى فى تاريخ النادى، وقال هانى سعيد فى تصريحات تلفزيونية لبرنامج " ملعب أون تايم" الذى يقدمه الإعلامى سيف زاهر: هدفنا حصد لقب البطولة منذ اليوم الأول لمشاركتنا فيها، وهذه لحظة تاريخية للنادى وللكثير من اللاعبين أيضاً، وأمر يحسب لإدارة نادى مازال جديداً، ونسعى لأن تكون تلك الخطة إنجاز تاريخى.

واصل: لا نشغل بالنا بأخبار الإصابات لدى الفريق المنافس ننشغل بأنفسنا فقط، عدم وجود جماهير ستؤثر على الفريق بالتأكيد ونتمنى أن يكون هناك عدالة فى إدارة المباراة فقط.

أضاف هاني سعيد: لعبت مع الإسماعيلى أمام الوداد فى الكونفدرالية على ملعب محمد الخامس وفوزنا بهدف نظيف وانبهرت وقتها بالملعب والجماهير، وفوزنا فى مباراة العودة أيضاً ، و المنافسة بين الأندية المصرية والمغربية طبيعية هذا أمر يحدث باستمرار.  

وظهرت حالة من التركيز والحماس على لاعبى الفريق الكروى الأول بنادى بيراميدز، خلال خوض المران الجماعى الثالث على ملعب مولاى رشيد في الدار البيضاء، فى إطار الاستعداد لمواجهة حوريا كوناكرى الغينى فى المباراة المقرر لها بعد غد الثلاثاء على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء فى نصف نهائى الكونفدرالية، وحال تأهله سيخوض النهائى على ملعب مولاى عبد الله بالرباط يوم 25 من نفس الشهر.

وعقد اللاعبون جلسات منفردة بين بعضهم البعض، وتعهدوا على بذل قصارى جهدهم من أجل تحقيق الفوز على حوريا، والتأهل للمواجهة النهائية لتحقيق أول لقب قارى للنادى الوليد.

وانضم قائد فريق بيراميدز، عبد الله السعيد، للتدريبات الجماعية، بصحبة زميله نبيل عماد دونجا، حيث كان اكتفى السعيد ودونجا في مراني الفريق منذ الوصول لكازبلانكا بأداء تدريبات خاصة لتجهيزهما، قبل أن يشاركا في المران الجماعي اليوم، في ثالث التدريبات، بملعب مولاي رشيد.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل