المحتوى الرئيسى

أمير مرتضى: جميع لاعبي الزمالك «رجال».. والروح عوضت الغيابات - قناة صدى البلد

10/19 00:19

وأشار أمير مرتضى، إلى أن منصور أكد للفريق قبل السفر إلى المغرب، إنه لا يريد أي شيء يتسبب في تأثر الفريق وعلى الجميع التركيز وهو من سيتولى مواجهة الحروب ضد النادي.

تابع المشرف على الكرة بالزمالك، أن ما تحقق هو مجهود الموسم ونرفض التفريط فيه من خلال محاولة البعض هدم استقرار النادي، موضحا أن الفوز على الرجاء خطوة في نصف النهائي ونحسم التأهل للنهائي بلقاء العودة وحصد اللقب إن شاء الله.

وشدد أمير مرتضى على أن أي لاعب في الزمالك يشارك أو لا يشارك هو على مستوى اسم نادي الزمالك، موضحا أن الغيابات التي عانى منها الزمالك مهمة، لكن محمد عبد الغني وإسلام جابر وأحمد عيد كانوا على قدر المسئولية وأدوا ما عليهم تماما.

وأكمل أمير: “كنا نملك الروح التي تجعلنا قادرين على التمسك بحلمنا وأي لاعب يرتدي قميص الزمالك يقاتل في أرض الملعب، والفوز رغم هذه الظروف من إصابات وغيابات سواء محمود علاء وفرجاني ساسي وحازم إمام، أو الحرب التي يتعرض لها النادي استفزت اللاعبين، وكانوا يدركون الحملة المُدبرة التي تحدث للزمالك لكنها جاءت بنتيجة إيجابية وجعلت الجميع يتكاتف من أجل الزمالك رغم كل المؤمرات”.

وأوضح أمير مرتضى أن أحمد سيد “زيزو” لاعب مهم، وبمجهوده أجبر الجميع على احترامه، ويركز في عمله وأصبح إضافة كبيرة للزمالك، لكن ما وصل إليه من مستوى بسبب خامة اللاعبين المتواجدين في الفريق الذين يساعدون أي لاعب على التألق والنجاح.

وعن حازم إمام أكد المشرف العام على الكرة أنه كان يستطيع المشاركة في المباراة، لكن كان من الممكن أن يكون هناك خطرًا عليه، لذا استقر الجهاز الفني على منحه راحة والدفع بأحمد عيد الذي أصبح اكتشافا، الذي يحصل على خبرات عريضة من المشاركة في مباريات كبرى رغم صغر سنه، كاشفا عن أن حازم إمام ينصح عيد دائما ويتحدث معه لمنحه التعليمات.

أما بالنسبة لفرجاني ساسي أوضح أمير مرتضى أنه لن يتم حسم موقفه الآن، ويتحدد ذلك بناءً على نتيجة المسحة الطبية، وإلى آخر لحظة كان يتمنى أن يشارك في مباراة الرجاء، موضحا أن الجهاز الفني وكذلك الطبي يتابع حالته بشكل مستمر واللاعبون يدعمونه وهو شخصيا يتابع حالته وكذلك إسماعيل يوسف رئيس البعثة يتابعه .

وتابع أمير مرتضى أن محمود علاء مدافع الفريق الذي تعرض للإصابة قبل مواجهة الرجاء وغاب عن المباراة اليوم بات قريبا من اللحاق بمباراة العودة ويخضع لفترة تأهيلية لتجهيزه، لكنه حتى لو لم يشارك فالجميع قادر على تعويض غياب أي لاعب مثلما فعل محمد عبد الغني لتعويض غياب علاء أمام الرجاء.

كان الزمالك فاز على الرجاء المغربي بهدف دون رد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي أقيمت على استاد محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب.

الأهلي يعود من كازابلانكا بفوز ثمين على الوداد ويقترب من نهائي دوري الأبطال

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل