المحتوى الرئيسى

ملكة جمال المغرب تعتذر عن الإساءة للمصريات: ستات مصر على رأسى - اليوم السابع

10/19 00:19

قالت ابتسام مومنى ملكة جمال المغرب، والتى كانت قد أساءت الى المصريات فى أحد المنشورات على انستجرام، إنها تعتذرعن اساءتها للمرأة المصرية، مشيرة الى انها قامت بالاعتذار عن إساءتها حتى لا يكون هناك أى مشكلة بين شعبين شقيقين بسببها مؤكدة على انها فى إساءتها لم تعمم الإساءة للمصريات جميعا واساءتها جاءت بدون قصد وترى أن الاعتذار واجب.

وتابعت مومنى خلال مداخلة هاتفية في برنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى المصرية، والذى يقدمة الإعلامى وائل الإبراشى، قائله إنها حينما دافعت عن سعد لمجرد فأنها كانت تدافع عن الحق وليس الفنان بحسب قولها، مشدده على أن المتهم برئ حتى تثبت إدانته وليس لأنه من بلدها المغرب.

وأضافت مومنى، أنها أخطأت بالفعل لأنها قامت بالتعميم، مشيرة إلى أنها عندما قامت بنشر البوست لم ترى أى ضجة او مشكلة ولكن وجدت الضجة حول البوست بعد عدد من الساعات عقب استيقاظها، مشيرة إلى أنها لم تقم بنشر البوست بحثا عن شهرة أو مال ذالك ولكنها حاولت التعبير عن رأيها الشخصي .

أخبار تهمك

أب يموت حزنا على إصابة نجله بـ«كورونا».. والابن يلحق به بعد 4 أيام | المصري اليوم 11/29 10:36 أب يموت حزنا على إصابة نجله بـ«كورونا».. والابن يلحق به بعد 4 أيام | المصري اليوم "المصري اليوم" «الصحة» ترد على عدم جاهزية مستشفيات الحميات للموجة الثانية من «كورونا» | المصري اليوم 11/29 10:36 «الصحة» ترد على عدم جاهزية مستشفيات الحميات للموجة الثانية من «كورونا» | المصري اليوم "المصري اليوم" أعراض كورونا تتشابه مع مرض آخر «أشد فتكا».. 10 علامات للإصابة لاتتجاهلها  | المصري اليوم 11/29 10:37 أعراض كورونا تتشابه مع مرض آخر «أشد فتكا».. 10 علامات للإصابة لاتتجاهلها | المصري اليوم "المصري اليوم" لن تصدقوا.. هذه ثروة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني؟ 11/29 10:37 لن تصدقوا.. هذه ثروة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني؟ "سكاى نيوز عربية" تاركة طفلا عمره 15 يوما.. وفاة ممرضة بفيروس كورونا 11/29 10:37 تاركة طفلا عمره 15 يوما.. وفاة ممرضة بفيروس كورونا "كشكول" أمير طعيمة ينتقد الهجوم على شيكابالا: ملوش صلة بكرة القدم | خبر 11/29 10:38 أمير طعيمة ينتقد الهجوم على شيكابالا: ملوش صلة بكرة القدم | خبر "في الفن" تعرف على تفاصيل حفل زفاف أمينة خليل 11/29 10:41 تعرف على تفاصيل حفل زفاف أمينة خليل "بوابة أخبار اليوم" والد شهيد الشهامة لـ"الوطن": قتلوا ابني غدر وبيهددوني باغتصاب بناتي لو متنازلتش (حوار) 11/29 10:42 والد شهيد الشهامة لـ"الوطن": قتلوا ابني غدر وبيهددوني باغتصاب بناتي لو متنازلتش (حوار) "الوطن" وفاة مشجع أهلاوي بعد هدف "قفشة" بنهائي أبطال أفريقيا - E3lam.Com 11/29 10:42 وفاة مشجع أهلاوي بعد هدف "قفشة" بنهائي أبطال أفريقيا - E3lam.Com "إعلام" تعرَّف على بداية تطبيق مواعيد غلق المحلات التجارية والمقاهى والورش والمولات (جدول) | المصري اليوم 11/29 12:12 تعرَّف على بداية تطبيق مواعيد غلق المحلات التجارية والمقاهى والورش والمولات (جدول) | المصري اليوم "المصري اليوم"

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل