المحتوى الرئيسى

جيران قاتل والدته بفيصل: كان دائم الاعتداء عليها ودخّن سيجارة بعد الجريمة

10/19 00:16

اتفق بعض جيران المتهم بقتل والدته حرقاً بالهرم على أنه مريض نفسي ويتلقى العلاج، وأنه أشعل سيجارة ودخّنها بعد قتلها حرقا.

وقال عدد من الجيران منهم المواطن محمد السعيد، لـ"الشروق" إن المتهم "ن. ع." كان يعاقب والدته بسبب عدم توافر الأموال، وكان يجبرها على أن تمد يدها الى الجيران لتأخذ صدقة وتعطيها لها.

وذكر الجار أنه قبل الواقعة بأيام شاهد المتهم يضرب والدته بعنف بسبب صرف جزء من معاشها على الدواء.

وأمر قاضى المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة بتجديد حبس المتهم بقتل والدته باشعال النيران فى جسدها بسبب خلافات بينهما بفيصل، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وتبين من التحريات، عن وجود خلافات بين المتهم وبين والدته وتكرار تعديه عليها بالضرب بسبب رفضها إعطائه المال، وأن الجيران تدخلوا عدة مرات للفصل بينهم، على أثر تلك الخلافات.

وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة وتفريغ كاميرات المراقبة، كما أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المجنى لكشف ملابسات الوفاة والتصريح بالدفن عقب بيان الصفة التشريحية.

كما أمرت بانتداب المعمل الجنائي لفحص موقع الحادث.

وتلقى اللواء طارق مرزوق مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، إخطارا بنشوب حريق في شقة بمنطقة المطبعة بفيصل، وانتقلت قوات الحماية المدنية لإخماد الحريق، وأثناء فحص الشقة، تبين العثور على جثة سيدة.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل