المحتوى الرئيسى

ياسر عبدالرؤوف: الرجاء لا يستحق الحصول على أي ضربة جزاء أمام الزمالك

10/19 00:46

تحدث الحكم الدولي السابق ياسر عبدالرؤوف، عن الحالات التحكيمية لمباراة الزمالك والرجاء المغربي، في مباراة الفريقين اليوم والتي حسمها الأبيض بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ستاد المركب محمد الخامس في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال ياسر عبدالرؤوف في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "السلبي في حكم اللقاء كانت في تحركاته فكان يحتاج إلى المرونة الأكثر والكرة خبطت فيه أكثر من مرة واحتسب أخطاء ليس لها وجود للفريقين وتقريبًا هو بس اللي شايفها"

وتابع: "الرجاء لا يستحق الحصول على أي ضربة جزاء أمام الزمالك".

وكشف إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ورئيس بعثة فريق الكرة الأول بالنادي في المغرب، عن أن بعثة الزمالك ستغادر المغرب اليوم الاثنين في الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، وستصل إلى القاهرة في الثامنة والنصف مساءً.

ونجح الفريق الأول لنادي الزمالك، في أن يضع قدما في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب تحقيق الفوز على الرجاء المغربي بهدف نظيف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما منذ قليل في ذهاب نصف النهائي على ملعب محمد الخامس.

سجل هدف الزمالك والمباراة الوحيد، اللاعب المغربي أشرف بن شرقي مهاجم الزمالك بتسديدة رأسية قوية، بعد تعامله المميز مع عرضية أحمد سيد زيزو.

وبهذه النتيجة يحتاج الفريق الأبيض، للتعادل بأي نتيجة أو الفوز في العودة المقرر لها يوم السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي، للصعود بشكل رسمي للمباراة النهائية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل