المحتوى الرئيسى

مدرب الزمالك يخطئ في ذكر اسم منافسه.. وميدو ساخرا: 4 مرات مش مرة

10/19 00:10

أخطأ مدحت عبد الهادي مدرب نادي الزمالك في ذكر اسم منافس الزمالك وهو فريق الرجاء، عقب المباراة التي جمعتهما اليوم، والتي انتصر خلالها الفارس الأبيض بهدف نظيف في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وذكر مدحت عبد الهادي لمراسل "بي إن سبورت" عقب المباراة اسم الترجي أكثر من 5 مرات على أنه الرجاء، دون أن يذكر اسم الفريق المغربي في أي مناسبة.

وسخر ميدو من مدحت عبد الهادي عبر حسابه على "تويتر"، قائلًا: "مدحت عبد الهادي بيقول مباراة نهائي مبكر بين الزمالك والترجي 4 مرات مش مرة". 

ونجح الفريق الأول لنادي الزمالك، في أن يضع قدما في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب تحقيق الفوز على الرجاء المغربي بهدف نظيف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما منذ قليل في ذهاب نصف النهائي على ملعب محمد الخامس.

سجل هدف الزمالك والمباراة الوحيد، اللاعب المغربي أشرف بن شرقي مهاجم الزمالك بتسديدة رأسية قوية، بعد تعامله المميز مع عرضية أحمد سيد زيزو.

مدحت عبد الهادي بيقول مباراة نهائي مبكر بين الزمالك والترجي ٤ مرات مش مره

وفي الدقيقة 18، نجح الفريق الأبيض، في إحراز الهدف الأول، بعد انطلاقة بمجهود فردي مميز من أحمد سيد زيزو على الجبهة اليمنى للفريق، أنهاها بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها "بن شرقي" برأسية متقنة وضعت الكرة داخل الشباك.

وهنأ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لاعبي نادي الزمالك ومجلس الإدارة على فوز الفريق الأول للنادي على فريق الرجاء المغربي، في مباراة الذهاب بنصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وانتهت المباراة التي جمعت الزمالك مع الرجاء المغربي على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء بهدف نظيف لأبناء ميت عقبة، في نتيجة إيجابية تقربه من التأهل إلى نهائي البطولة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل