المحتوى الرئيسى

مدرب الزمالك: حققنا فوزا هاما على منافس قوي ولكننا لم نتأهل للنهائي

10/19 00:04

أعرب مدحت عبدالهادي مدرب نادي الزمالك، عن سعادته الشديدة بتحقيق الفوز، خارج الديار اليوم على الرجاء المغربي في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا بهدف دون رد.

وقال مدحت عبدالهادي خلال تصريحات عقب المباراة: "حققنا نتيجة جيدة جدا، بعد أن درسنا الفريق المنافس جيدا، واحترمناه وكنا نعلم جيدا، أن المباراة لن تكون سهلة، كما يراها البعض".

وأضاف "عبدالهادي": "لم نتأهل بعد، مازالت لدينا مباراة أخرى في مصر الأسبوع المقبل، أكثر قوة، خاصة وأننا نواجه خصمًا صعبًا، والجميع أطلق على هذه المباراة نهائي مبكر نظرًا لقوة الفريقين".

وأضاف: "نسير طوال مشوارنا بشكل مميز، وأحرجنا العديد من الفرق في الأدوار الماضية، ونجحنا في تحقيق بطولتي السوبر الإفريقي على حساب الترجي التونسي، والأهلي في السوبر المصري، ولم يكن وجودنا في هذا الدور بالصدفة".

وتابع: "طموحنا تحقيق لقب البطولة، وليس لمجرد تخطي هذا الدور والوصول للمباراة النهائية فقط، نتمنى التوفيق في القادم، خاصة وأننا نتمتع بمساندة قوية من مجلس الإدارة والجماهير العريضة للقلعة البيضاء".

ونجح الفريق الأول لنادي الزمالك، في أن يضع قدما في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب تحقيق الفوز على الرجاء المغربي بهدف نظيف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما منذ قليل في ذهاب نصف النهائي على ملعب محمد الخامس.

سجل هدف الزمالك والمباراة الوحيد، اللاعب المغربي أشرف بن شرقي مهاجم الزمالك بتسديدة رأسية قوية، بعد تعامله المميز مع عرضية أحمد سيد زيزو.

وبهذه النتيجة يحتاج الفريق الأبيض، للتعادل بأي نتيجة أو الفوز في مباراة العودة، المقرر لها يوم السبت المقبل، على استاد القاهرة الدولي، للصعود بشكل رسمي للمباراة النهائية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل