المحتوى الرئيسى

الزمالك يكشف موقف ساسي وعلاء من اللحاق بإياب إفريقيا

10/19 01:02

كشف أمير مرتضى منصور، المشرف العام على قطاع الكرة بنادي الزمالك، عن موقف الثنائي محمود علاء مدافع الفريق وفرجاني ساسي من اللحاق بإياب دوري أبطال إفريقيا أمام الرجاء والمقرر لها السبت المقبل، على استاد برج العرب.

وحقق الزمالك فوزا على مضيفه الرجاء بهدف دون رد في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال افريقيا، على ملعب مركب محمد الخامس.

وقال أمير في تصريحات تلفزيوينة عبر قناة "الزمالك": "أشكر كل اللاعبين والجهاز الفني، الجميع كانوا رجالاً في المغرب".

وأضاف: "مجهود الموسم رفضنا التفريط فيه من خلال محاولة البعض هز استقرار النادي، الفوز على الرجاء خطوة في نصف النهائي وسنحسم المباراة بلقاء العودة والوصول إلى نهائي البطولة وحصدها".

وأردف: "أي لاعب في الزمالك يشارك أو لا يشارك هو على مستوى اسم نادي الزمالك، الغيابات التي عانى منها الزمالك مهمة لكن محمد عبد الغني وإسلام جابر وأحمد عيد كانوا على قدر المسئولية وأدوا ما عليهم، كنا نملك الروح التي تجعلنا قادرين على التمسك بحلمنا وأي لاعب يرتدي قميص الزمالك سيقاتل في أرض الملعب".

وواصل: "والفوز رغم هذه الظروف من إصابات وغيابات سواء محمود علاء وفرجاني ساسي وحازم إمام، والحرب التي يتعرض لها النادي، كل هذا أستفز اللاعبين وكانوا يدركون الحملة المُدبرة التي تحدث ضد الزمالك لكنها جاءت بنتيجة إيجابية، وجعلت الجميع يتكاتف من أجل الزمالك، رغم كل المؤامرات".

واستكمل: "تألق أحمد سيد زيزو، هو لاعب مهم وبمجهوده أجبر الجميع على احترامه ويركز في عمله وأصبح اضافة كبيرة للزمالك لكن ما وصل إليه من مستوى بسبب خامة اللاعبين المتواجدين في الفريق الذين سيساعدون أي لاعب على التألق والنجاح، الفريق له دور في ظهور أي لاعب بشكل مميز وينسجم سريعاً مع الزمالك".

واستطرد: "حازم إمام كان يستطيع المشاركة في المباراة لكن كان من الممكن أن يكون هناك خطر عليه، واستقر الجهاز الفني على منحه راحة والدفع بأحمد عيد الذي أصبح اكتشاف والذي يحصل على خبرات عريضة من المشاركة في مباريات كبرى رغم صغر سنه، حازم إمام ينصحه ويتحدث معه دائماً لمنحه التعليمات".

وشدد: "لا نستطيع حسم موقف فرجاني ساسي الآن، وسيتحدد موقفه بناءً على نتيجة المسحة الطبية، وإلى آخر لحظة كان يتمنى أن يشارك في مباراة الرجاء، نتابع حالته بشكل مستمر واللاعبين يدعمونه".

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل