المحتوى الرئيسى

مدرب الرجاء: نتيجة المباراة غير عادلة.. والحكم حرمنا من ركلة جزاء

10/19 00:17

جمال السلامي مدرب الرجاء المغربي

أبدى جمال السلامي مدرب الرجاء البيضاوي، استيائه من حكم لقاء مباراة الزمالك، بسبب الأخطاء، التي ارتكبها خلال مجريات اللقاء - بحسب قوله -، وذلك ضمن فعاليات الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، والتي نجح الأبيض في تحقيق الانتصار بها بهدف نظيف على أرضية ملعب مركب محمد الخامس.

وقال السلامي في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء: "نتيجة المباراة ليست عادلة مطلقا، خضنا مباراة قوية أمام الزمالك ونتيجة المباراة لا تشير إلى مجريات اللقاء".

وأضاف: "هناك غضبا كبيرا من أداء الحكم في مباراة اليوم، وما حدث من الحكم أثر في نتيجة اللقاء".

وواصل: "كنا نستحق الحصول على ركلة جزاء، لكن الحكم حرمنا من تحقيق التعادل خلال مجريات المباراة".

ووجه البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك التهنئة للاعبي والجهاز الفني لفريق الرجاء المغربي، على الفوز بالدوري المغربي الذي حققه الأسبوع الماضي، مشيرا إلى أنه يشكر لاعبي الزمالك أيضا على الفوز على الرجاء في عقر داره ببطولة إفريقيا.

وأضاف باتشيكو في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أن لاعبي الزمالك يستحقون التحية خاصة بعد أن لعبوا خمس مباريات في آخر أسبوعين، موضحا أن الزمالك مازال أمامه شوط آخر في مصر لكنه في وضعية أفضل بعد تحقيق الفوز.

وأشار "باتشيكو" إلى أنه لابد أن نعترف بأن فريق الرجاء منافس قوي وله كل الاحترام وسيبدأ الفريق من الآن التركيز على مباراة الشوط الثاني في مصر، مشددا على الزمالك كان أكثر تنظيماً وذكاء في الملعب مشددا على أن كرة القدم تحتاج التوفيق أحيانا وهو ما حدث بالفعل وكان التوفيق حليفنا.

وتابع باتشيكو: "الأبطال حققوا هدفهم ، لدينا خطوة مهمة ولم نفز أو نحسم شيئا".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل