المحتوى الرئيسى

حمادة أنور: فوز الأهلي وضع الزمالك تحت ضغط أمام الرجاء

10/19 00:21

أكد حمادة أنور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن نتيجة المباراة الأولى أمام الرجاء ستفرق كثيرًا مع الفريق في مباراة العودة، التي ستقام يوم السبت المقبل.

فاز الزمالك على الرجاء المغربي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليومhref='/tags/43504-%D9%8A%D9%88%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%AD%D8%AF'>يوم الأحد، في ذهاب دور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، المقامة على ستاد محمد الخامس بالدار البيضاء.

وأضاف أنور، في تصريحات عبر إذاعة "الشباب والرياضة": "النتيجة في المباراة الأولى تفرق كثيرًا، والأهلي بعد فوزه أمس وضع ضغوطًا علينا بعض الشيء والجماهير لن تقبل غير بنتيجة إيجابية".

وتابع: "نتيجة اليوم مقبولة فحققنا فوزًا أمام الرجاء، فريق كبير ومحترم ومنظم في الملعب، بعدما فاز ببطولة الدوري من فترة بسيطة ومعنوياته عالية جدًا".

وواصل: "لاعبو الزمالك أدوا مباراة جيدة جدا رغم الغيابات المتواجدة لدينا، لكن الذي شارك كان على قدر المسئولية".

وأردف: "باتشيكو لم يقبل أن يشرك أي لاعب إلا عندما يكون جاهزًا بنسبة 100% ولا يريد أن يغامر باللاعب، وحازم إمام رأى أنه غير جاهز بنسبة 100% وابلغ الجهاز الفني، وأحمد عيد أدى مباراة جيدة جدًا".

وأشار: "رغم الظروف الإدارية التي مر بها النادي والضغوط المتواجدة على الزمالك، ولكن الفريق كان بعيدًا عن ذلك، والنتيجة ظهرت اليوم".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل