المحتوى الرئيسى

«البيجاما مع الأريكة».. مظاهر المهرجانات العالمية مع زمن كورونا

10/18 23:46

شهدت المهرجانات الفنية، التي كانت بمثابة عروضًا للموضة والجمال وفرصًا لتسليط الضوء على قضايا الجمال والتألق تغيرات بعد أيام من الإغلاق جراء فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

ففي حفل توزيع جوائز الإيمي الافتراضية أدلت ريجينا كينج من أريكتها ببيان قوي مرتدية قميص بريونا تايلور، بعد حصولها على جائزة إيمي لأفضل ممثلة.

وأطلت أيضًا، جوليا جارنر وراشيل بروسناهان بالبيجامات في نفس حفل الـ Emmys الافتراضية، حتى المناظر المحيطة بدت مختلفة، فقد تم استبدال جموع النجوم حول العالم المنتشرون في مثل هذه المحافل ببعض الأصدقاء المقربين وأفراد الأسرة المنتشرين في غرفة المعيشة.

وعلى الرغم من أن الموضة، بجميع أشكالها أصبحت غير رسمية في الوقت الحالي، إلا أن هذا لا يعني أن ملابس السجادة الحمراء أصبحت مرادفًا لملابس الاسترخاء على الرغم من أن الكثير من الأحداث تجري على الأريكة.

وبحسب موقع Elle المهتم بالموضة وحياة النجوم، فإنه من الصعب على الفنانين حول العالم الاهتمام المبالغ فيه بالموضة مثلما كان الحال من قبل، حيث يعاني الكثير من الجماهير من ظروف استثنائية من بطالة جماعية ويُكافحون مع الحزن والألم الاقتصادي، وأصبحت اهتمامات النجمات كيف يرتدين لإثارة الإعجاب دون تنفير الجمهور؟

في مهرجان البندقية السينمائي الشهر الماضي، كررت كيت بلانشيت القطع التي كانت ترتديها في الأحداث البارزة السابقة.

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل