المحتوى الرئيسى

رسالة أمل من فان ديك بعد إصابته بالصليبي

10/18 23:56

خرج الهولندي فيرجيل فان ديك، مدافع ليفربول الإنجليزي، عن صمته، وتحدث متفائلا للمرة الأولى بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي، واحتمالية غيابه حتى نهاية الموسم الحالي.

وتعرض فان ديك لإصابة قوية في الركبة بعد تدخل قوي من جوردان بيكفورد، حارس إيفرتون، في مباراة "ديربي الميرسيسايد"، التي أقيمت مساء السبت في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وانتهت بالتعادل 2-2.

ونشر فان ديك بيانا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قال فيه: "التقيت بعد ظهر هذا اليوم باستشاري بارز لبدء عملية التخطيط للتفاصيل الدقيقة لإعادة تأهيلي بعد الإصابة، أنا الآن أركز كل جهودي على التعافي وسأفعل كل ما بوسعي للعودة في أسرع وقت ممكن".

وأضاف النجم الهولندي: "على الرغم من خيبة الأمل الواضحة، فأنا من أشد المؤمنين بأن الفرص العظيمة تكمن في الأوقات الصعبة، وبعون الله سأحرص على أن أعود أفضل وأكثر لياقة وأقوى من أي وقت مضى".

وتابع: "في كرة القدم كما في الحياة، أعتقد أن كل شيء يحدث لسبب ما، ومن المهم الحفاظ على توازنك سواء كنت تمر بأعلى المستويات أو أدناها، وبدعم من زوجتي وأطفالي وعائلتي والجميع في ليفربول، أنا مستعد للتحدي القادم".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل