المحتوى الرئيسى

الزمالك: الحكم ظلمنا أمام الرجاء.. ونجحنا فى التغلب على كل الظروف - اليوم السابع

10/18 23:48

تحدث حمادة أنور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن تقييمه لطاقم تحكيم مباراة فريقه أمام الرجاء فى المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم على ستاد المركب محمد الخامس في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والتي حسمها الفريق الأبيض بهدف نظيف، أحرزه أشرف بن شرقى فى الدقيقة 18، معربًا عن سعادته بتحقيق الفوز والإقتراب من الوصول للنهائى، قائلا: "الحمد على الفوز اليوم ورجالة الزمالك اليوم لعبوا بأعلى أداء".

وقال حمادة أنور في تصريحات تليفزيونية: "الفار قضى على بعض مشاكل التحكيم ولا يمكن الاعتراض رغم تعرضنا للظلم في بعض القرارت بمباراة اليوم"، وتابع: "عدد من لاعبي نادي الزمالك حصلوا على إنذارات ولكنهم تغلبوا على ذلك ونجحوا في السيطرة على أحداث المباراة وتحقيق الفوز في كل الظروف".

وتابع: "مجلس الزمالك وفر كافة سبل الراحة للفريق والجميع كان مركز في المباراة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية رغم الغيابات الخمسة التي عانى منها الزمالك أبرزهم فرجاني ساسي ومحمود علاء.. وهناك لاعبين كانوا تحت ضغط كبير أمثال أحمد عيد وإسلام جابر ولكن تفوقوا على أنفسهم".

وعن موقف فرجاني ساسي من العودة مع بعثة الفريق إلى القاهرة، قال حمادة أنور: "ساسي سيجري مسحة قبل عودة الفريق للقاهرة وإذا كانت سلبية سيعود مع الفريق إلى القاهرة".

وأوضح: "إذا كانت المسحة – لا قدر الله – إيجابية سيتمر اللاعب في المغرب ولن يسافر مع البعثة وفقًا للإجراءات الإحترازية ولكنه بحالة جيدة الآن ونتيجة المسحة ستظهر خلال الساعات القليلة المقبلة".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل