المحتوى الرئيسى

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم - اليوم السابع

10/18 23:32

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأحد 18 / 10 / 2020 ، العديد من الأخبار الرياضية المهمة و أبرزها ،الزمالك يُسقط الرجاء في المغرب بهدف بن شرقى ويقترب من نهائي أفريقيا،كاف يخاطب اتحاد الكرة لتطبيق الـvar فى إياب نصف نهائى دورى الأبطال .

الزمالك يُسقط الرجاء في المغرب بهدف بن شرقى ويقترب من نهائي أفريقيا

حقق فريق الزمالك فوزاً مُثيراً على الرجاء المغربي بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم ،الأحد، بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وبذلك يقترب الأبيض من الصعود لنهائي دوري أبطال أفريقيا وأن كان الحسم سيكون في لقاء العودة يوم السبت المقبل بمصر.

كاف يخاطب اتحاد الكرة لتطبيق الـvar فى إياب نصف نهائى دورى الأبطال

تسلمت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة خطابًا رسميًا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" يطلب فيه استخدام معدات تقنية الفيديو الموجودة فى مصر خلال مباراتى الإياب بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ورد اتحاد الكرة على الكاف بالموافقة على طلب استخدام المعدات الموجودة فى مصر والمستخدمة في بطولة الدوري وكأس مصر خلال الموسم الحالى، سواء كانت السيارات أو جهاز تقنية الـVAR الموجود بأرض الملعب.

المصرى البورسعيدي يفوز على طنطا 2-1 ويصل للمركز السابع

نجح فريق المصرى البورسعيدي فى الفوز على نظيره طنطا بهدفين مقابل هدف،  فى المباراة التي جمعت الفريقين علي استاد برج العرب ، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر الدوري الممتاز، سجل للفريق البورسعيدي كل من حسن على وعمرو موسى فى الدقيقة 17 و51 علي الترتيب ، فيما سجل لأبناء السيد البدوى محمد ناجي جدو في الدقيقة 64 .

اتحاد الكرة يحدد 50 ألف جنيه رسوم الاشتراك فى الدورى الممتاز الجديد

حددت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة 50 ألف جنيه قيمة رسوم الاشتراك فى الدورى الممتاز الجديد، على أن تقوم الأندية بالسداد فى حساب اتحاد الكرة بأحد البنوك، ويتم تسليم أصل الإيداع للجبلاية فى المواعيد المحددة، كما حددت اللجنة مبلغ 10 آلاف جنيه رسوم الإشتراك فى دورى القسم الثانى، و5 آلاف جنيه للقسم الثالث، و3500 جنيه للمشاركة فى القسم الرابع.

موسيماني يرفض تعديل خطة وتشكيل الأهلي فى مواجهة الإياب أمام الوداد

يرفض بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للأهلى، إجراء أى تعديل على خطة الفريق أو التشكيل الأساسى خلال مواجهة إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي، وذلك بعد الفوز فى مباراة الذهاب أمس على ملعب محمد الخامس بكازابلانكا بهدفين نظيفين. وتحدث موسيمانى مع جهازه المعاون بعد انتهاء مباراة الذهاب مباشرة على أن الفريق لن يتراجع للحفاظ على نتيجة مباراة الذهاب من خلال التراجع للدفاع واللجوء للتأمين، بل سيلعب بنفس طريقة مباراة الذهاب مع تطوير أدوار بعض اللاعبين لإعادة المكسب على الوداد فى مباراة العودة.

منتخب الشباب يفوز علي الديوانية العراقي ودياً 2/3

حقق منتخب مصر للشباب تحت 20 سنة الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين علي نادي الديوانية العراقي الصاعد حديثا للدوري الممتاز العراقي في المباراة الودية التي أقيمت عصر اليوم الاحد بالملعب الفرعي لاستاد القاهرة..جاءت التجربة قوية وعنيفة في بعض الأحيان من الجانب العراقي  وأبدي ربيع ياسين المدير الفني رضاه عن التجربة وان الكرة العراقية تمتاز بالسرعة والقوة مما جعلها احتكاك جيد لمنتخب الشباب المصري للوقوف علي مستوي بعض اللاعبين في بداية  الأسبوع الرابع  من معسكر الفريق باستاد القاهرة الدولي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل