المحتوى الرئيسى

مشوه أخلاقيا ومهنيا.. الإرهابي محمد ناصر يصرف آلاف الدولارات شهريا على نزواته مقابل هجومه على مصر - صوت الأمة

10/18 23:31

ارتمى الهارب محمد ناصر، في أحضان جماعة الإخوان الإرهابية، واستخدمته الجماعة في قنواتها الكاذبة التحريضية التي تبث من الخارج في تركيا وقطر، مع آخرين من الفاشلين، للتحريض على الإرهاب والتطرف والعنف والتخريب، والترويج واختلاق الشائعات والأكاذيب والفبركة، للتحريض ضد الدولة المصرية ومؤسساتها ورموزها، ومن يتابع محمد ناصر يجد أنه ليس إعلاميا ولا يعرف شيئا عن مهنة الإعلام، ويمارس كل الانتهاكات الإعلامية التي تتعارض مع أخلاقيات وقيم المهنة ومواثيق الشرف الإعلامى.

ويواصل الإخوانى الهارب محمد ناصر، التحريض ضد الدولة المصرية، من خلال الدعوة للعنف والتخريب فى مصر، ودعوته للمواطنين للتظاهر وتحريضهم على العنف والتخريب والتكسير، فخلال الأيام الماضية، قال محمد ناصر فى تدوينه له على موقع التدوينات القصيرة " تويتر": "متسمعش للي بيقولوا انك أنت هتتقبض عليك واحنا لا، هو ده دورك النزول والثورة والتكسير وحدف الطوب، كل ده في سبيل تحقيق الحرية في بلدك فمتسمعهمش ويكش تستشهد ويابختك ساعتها".

ويمارس محمد ناصر هذا الدور تنفيذا لتعليمات وأوامر الجماعة الإرهابية وقوى الشر أعداء الوطن للترويج للشائعات والأكاذيب والتحريض ضد الدولة المصرية، مقابل حصوله على الدولارات، فهو وغيره من مذيعى قنوات الإخوان الإرهابية يحصلون على رواتب ضخمة بالدولارات شهريا نظير تلك الحملات التحريضية التى يشنوها ضد مصر، فالإخوانى الهارب محمد ناصر يحصل على 60 ألف دولار شهرياً مرتب عن ظهوره فى القناة.

الإخوانى محمد ناصر يخرج علينا مسمما مشاهديه بأفكار وكلمات بلهاء جالسا باستديو فى تركيا ويتلقى راتبه من الدعم القطرى لتنظيم الإخوان الإرهابى الذى يتحدث بلسانه، ويعد محمد ناصر فى نظر المصريين هو شخص باع نفسه ووطنه مقابل الأموال، فله مواقف عديدة تعبر عن خيانته للوطن وهجومه على مصر

ومحمد ناصر لمن لا يعرفه، هو الفاشل فى الثانوية العامة وحصل على مجموع 50% حال دون التحاقه بإحدى الكليات، لتلعب الصدفة دورا هاما فى حياته، حيث افتتح لأول مرة قسم النحت فى كلية فنون جميلة جامعة المنيا، حينها سنحت له فرصة الالتحاق دون شروط وفقا لكلام شقيقه، وكان أول لقاء له بالجمهور ليس عبر الشاشات، ولكن من خلال مهنته الجديدة "نبطشى" صاحب الصوت العالى الذى يحث المعازيم على دفع النقطة، لتدور الأيام بعد ذلك ويصعد على مسرح الإخوان ويجمع الدولارات.

وسعى الإخوانى محمد ناصر، لاقتحام مجال السينما من خلال أداء دور باهت فى فيلم بنات وسط البلد، حيث يظهر بدور المثقف الواعى الذى يعلم ما خفى وما أعظم، وهو على نقيض ذلك، الأمر الذى استمر معه خلال ظهوره عبر قنوات الإخوان، وبعد هروب الإخوان إلى تركيا هرب معهم محمد ناصر ليقدم برنامجا فى البداية على قناة الشرق الإخوانية وكان هذا البرنامج مجرد سنيد لبرنامج القناة الرئيسى الذى يقدمه معتز مطر، إلا أن الجماعة قررت ترقية محمد ناصر لتجعله يقدم البرنامج الرئيسى لقناة مكملين الإخوانية بمجرد افتتاحها.

وفى قرية من قرى بنى سويف وتحديدا بمركز الفشن، تربى الإخوانى الهارب محمد ناصر الذى تنكر منه جميع أهله وأقاربه بعد الأفعال المشينة التى قام بها الفترة الأخيرة من محاولات لتهديد أمن الدولة وزعزعة استقرارها ببث أخبار كاذبة ومفبركة.

ويقول محمد طارق أحد أشقاء الإرهابى الهارب الستة الذين يحملون جميعهم أسماء مركبة، إن شقيقه الهارب محمد ناصر عمره ما كان ليه فى الإخوان حتى إنه لم يكن يؤدى الصلاة، وكان دائما يحب قعدات المزاج "يعنى هو إخوانى عشان الفلوس وليس عن اقتناع" .

وحول دخول محمد ناصر مجال الإعلام كشف شقيقه مفاجأة حول مؤهله العلمى، حيث أوضح أن الإرهابى الهارب حصل على مجموع 50% فى الثانوية العامة، ولم يتم قبوله فى أى كلية، ولكن الصدفة كانت عاملا رئيسيا بتخرجه فى عام افتتاح قسم نحت بكلية فنون جميلة بجامعة المنيا وكان من أول المتقدمين للالتحاق بها فى تخصص النحت وتقدم بأوراقه وتم قُبوله بسبب قلة المتقدمين للالتحاق بالكلية الجديدة .

وتبرأ  محمد طارق من شقيقه الإرهابى الهارب، قائلا: "كلنا مش عايزين نعرفه تانى لأنه إرهابى والإرهاب مش ضرب بس، لأنه يوجد إرهاب فكرى وهو ده اللى بيعمله محمد ناصر وعشان كده لما يموت سنرفض دفنه هنا".

ويمارس الهارب محمد ناصر، كل أشكال وصور الكذب والخداع والتضليل والتزييف والفبركة لتشويه إنجازات الدولة المصرية والهجوم على مؤسسات الدولة، ويقوم بالتحريض على التخريب والفوضى والعنف، بل ويدافع عن الجرائم الإرهابية التي ترتكبها الجماعات والتنظيمات الإرهابية النابعة من جماعة الإخوان الإرهابية، ويختلق المبررات لهذه الجرائم، وكل ذلك من أجل إرضاء من يدفع له الدولارات.

ومنذ أيام، وليست المرة الأولى، عبر أهالى بنى سويف عن رفضهم لجماعة الإخوان الإرهابية ومساندتهم للدولة المصرية ضد قوى الشر وأعداء الوطن، وأكد أهالى قرية الإخوانىين الإرهابىين الهارب محمد ناصر وعماد البحيرى، ببنى سويف، أنهم خونة ويعادون الوطن، وأن الجميع يرفض ممارساتهم، وقاموا بوضع صور تميم وأردوغان وناصر والبحيرى على صناديق القمامة، فى رسالة بأن من يقف ضد مصر ويحاربها مصيره إلى مزبلة التاريخ.

وتضمنت الصور التي حملها الأهالى ومرسوم عليها صور محمد ناصر وعماد البحيرى، عبارة "إلى مزبلة التاريخ"، هذه هى الكلمة الملحقة بصور تميم وأردوغان والتى انتشرت على صناديق القمامة والأرض فى شوارع ومراكز بنى سويف، وبدأت قصة الصور من حملة شبابية بعنوان "خليك معاهم" حينما شعروا بوجود حرب داخلية وخارجية على الدولة المصرية، فحاولوا تقديم كل ما لديهم لدعم وطنهم فى هذا التوقيت.

ورغم تبرأ أهالى بلدة محمد ناصر وأسرته، منه، وشعورهم بالعار بسبب خيانته للوطن وارتماءه في أحضان الجماعة الإرهابية وقطر وتركيا، وتحريضه ضد مصر والتحريض على نشر الفوضى وعلى العنف والتخريب، وقيامه في برنامج بفبركة الفيديوهات عن الأوضاع في مصر، لخداع الناس بأن هناك مظاهرات، فلا يتوقف الفاشل الهارب ويواصل جرائمه، ولكن الرد كان قويا من الشعب المصرى الذى يرفض الدعوات التحريضية ويتصدى لمحاولات الجماعة الإرهابية لزعزعة الاستقرار وأمن الوطن.

وفى شهر مايو الماضى، واستمرارًا لجهود وزارة الداخلية في كشف المخططات العدائية لتنظيم جماعة الإخوان الإرهابية، رصدت معلومات قطاع الأمن الوطنى إصدار قيادات التنظيم الهاربة بالخارج تكليفًا لعدد من العناصر الإخوانية والمتعاونين معهم في البلاد بالعمل على تنفيذ مخططهم الذى يستهدف المساس بأمن الوطن والنيل من استقراره من خلال إنتاج وإعداد تقارير وبرامج إعلامية "مفبركة"، مقابل مبالغ مالية ضخمة تتضمن الإسقاط على الأوضاع الداخلية بالبلاد، والترويج للشائعات والتحريض ضد مؤسسات الدولة لبثها بقناة الجزيرة تنفيذًا لتوجهات التنظيم الإرهابى.

وامتدت جرائم المنافق محمد ناصر، إلى قيامه بسب المصريين خلال تقديمه لبرنامج مصر النهاردة المذاع على قناة مكملين، قائلا: "العب وسمعهم يا مصطفى سمع البهائم"، وذلك تعبيرا عن غضبه من رفض الشعب المصرى الاستجابة لدعواتهم التحريضية والتخريبية.

وخلال الآونة الأخيرة، تم تسريب تسجيلات للإخوانى محمد ناصر، وهو يتحرش لفظيا بالسيدات، لتتواصل فضائح الإخوان ومذيعى قنوات الجماعة الإرهابية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل