المحتوى الرئيسى

نجوم مسلسل La Casa De Papel يرفعون شعار أعداء في الحبكة وأصدقاء في الواقع - اليوم السابع

10/18 23:25

شاركت النجمة الإسبانية إستير آيسبو، بطلة مسلسل الدراما الشهير La Casa De Papel، متابعيها وجمهورها عبر موقع انستجرام، بصورة تجمعها مع النجم الإسباني إنريكي أرس صاحب شخصية أرتوريتو في السلسلة الإسبانية الشهيرة التي تعرض عبر شبكة نتفليكس.

ورفعت النجمة آيسبو، شعار الصداقة في الصورة التي تجمعهما من وراء كواليس تصوير الموسم الجديد، حيث تجمع الثنائي علاقة عاطفية في الأحدث سرعان ما انتهت بشكل غير متوقع لتنضم آيسبو للعصابة تاركة ورائها صديقها القديم الذي تحول إلى ناشط حقوقي في القنوات الإسبانية يشرح كيفية تصديه للعصابة.

View this post on Instagram

Ay, compañero.. qué divertido rodar contigO!! La rabia que a veces provoca Arturito es directamente proporcionaL aL cariño y admiración q yo siento por ti

A post shared by EstherAcebo (@estheracebo) on

وأعلنت شبكة نتفليكس منذ أسابيع قليلة عن بدء إنتاج الجزء الخامس من مسلسل "La Casa De Papel"، والذي سيشهد نهاية عملية السطو المسلح التي طال انتظارها، على أن يتم تصوير الموسم الأخير من العمل في الدنمارك، إسبانيا، والبرتغال، كما يشهد الموسم الخامس انضمام نجمين جديدين إلى طاقم العمل وهما ميجيل أنخيل سيلفستر الذى شارك في أعمال مثل  Sky Rojo, Sense 8، وباتريك كيريادو المرشح لجائزة جويا عن أعمال La gran familia  Española و  Vivir sin permiso على أن يتكون الموسم الخامس من 10 حلقات، وبدأ تصويره فى الثالث من أغسطس الحالى، المسلسل فكرة أليكس بينا.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل