المحتوى الرئيسى

الزمالك يصل القاهرة في الثامنة مساء الأثنين - اليوم السابع

10/18 23:55

من المقرر وصول فريق الكرة بنادي الزمالك الي القاهرة في الثامنة والنصف من مساء غد الاثنين قادما من المغرب عقب الفوز اليوم علي الرجاء المغربي بهدف نظيف في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري ابطال افريقيا، وتتحرك طائرة الزمالك من المغرب في الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة علي ان تصل الي مطار القاهرة في الثامنة والنصف من مساء الغد.

من جانبه كشف أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على مضيفه الرجاء المغربي مساء اليوم بذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وقال بن شرقي في تصريحاته عقب المباراة :"الحمدلله على الفوز قدمنا مباراة جيدة وباقي لنا شوط آخر في مصر".

وتابع :"الفوز بهدف خارج ملعبك نتيجة جيدة بالنسبة لنا وعازمون على التأهل إلى نهائي البطولة إن شاء الله".

وأضاف :"الهدف الذي سجلته كان بناء على تفاهم بيني وبين زميلي وكنت أتوقع أن تمر الكرة لأننا تحدثنا عنها أكثر من مرة قبل المباراة وتدربنا عليها في التدريبات".

وأختتم اللاعب تصريحاته بالتأكيد على أن لاعبي الزمالك رجال والجهاز الفني والطبي والجميع يد واحدة وهو ما ظهر للجميع حتى اللاعبين المستبعدين معربا عن ثقته في تكرار الفوز في لقاء العودة وحسم التأهل في القاهرة.

فيما أعرب مدحت عبد الهادي مدرب فريق الكرة الأول بالنادي عن سعادته البالغة بالفوز على الرجاء البيضاوي في المغرب مشددا على أنها كانت مباراة قوية وأعتبرها نهائيا مبكرا بين الزمالك والرجاء.

أضاف عبدالهادي بعد المباراة أن الجهاز الفني للزمالك رسم طريقة اللعب ودرس المنافس جيداً ونجح في إيقاف مفاتيح اللعب.. مشددا على أن الفريق دخل المباراة مبكراً لفرض أسلوب اللعب الخاص به ووصل إلى مرمى الفريق في أكثر من مناسبة وكان يمكنه زيادة الأهداف.

أشار مدرب الزمالك إلى أن المباراة كانت صعبة وستكون كذلك حتى في لقاء العودة بالقاهرة .. موضحا أن الزمالك نجح في حسم التأهل إلى نهائي إفريقيا بنسبة 50% .

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل