المحتوى الرئيسى

محمود مسلم: سأركز على الاهتمام بالوعى والتنسيق بين مؤسسات الدولة - اليوم السابع

10/18 23:16

قال المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، إن مجلس الشيوخ يعد إضافة قوية للحياة السياسية المصرية، مشيراً إلى أن هناك 300 عضو أدوا اليمين الدستورية لعضوية مجلس الشيوخ ظهر اليوم الأحد.

وتابع مسلم، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج المواجهة، تقديم ريهام السهلى، والمذاع عبر فضائية اكسترا نيوز، أن كلمة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق كانت شاملة وأثارت إعجابه، كما أن البرقية التى أرسلها الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، واللغة التى استخدمها بقوله إن هذا الرجل له تلاميذ كثيرة فى مجال القضاء.

وأكمل محمود مسلم، أنه سيركز على قضية الاهتمام بالوعى خلال الفترة المقبلة، لأن تلك القضية يشترك فيها كل فئات المجتمعات ومؤسسات الدولة، مشيراً إلى أن التنسيق مفتقد بين المؤسسات، كما أن الوعى هو من سيضمن استقرار الدولة والحفاظ علىها وسأركز أولوياتى على قضية الوعي.

ورفع المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، الجلسة العامة للمجلس بعد الانتهاء من جدول أعمال الجلسة الافتتاحية، اليوم الأحد، مع الدعوة إلى جلسة لاحقة يوم 29 نوفمبر 2020.

وشهدت الجلسة الافتتاحية المنعقدة اليوم والتى ترأسها أكبر الأعضاء سنا اللواء جلال هريدى، وعاونه أصغر الاعضاء سنا، انتخاب المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيسا لمجلس الشيوخ والذى ألقى كلمه بهذه المناسبة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل