المحتوى الرئيسى

بدء معركة المتسوقين عبر الإنترنت.. الهنود ينفقون المليارات قبل ديوالي

10/18 23:08

بدأ موسم التسوق في المهرجانات في الهند ، حيث يضع أكبر تجار التجزئة عبر الإنترنت في البلاد ضد بعضهم البعض في معركة للاستيلاء على جزء أكبر من سوق التجارة الإلكترونية المتنامي والمربح.

يتنافس أكبر لاعبين ، هما Flipkart المملوك لشركة Walmart (WMT) و Amazon (AMZN) ، وجهاً لوجه مع أحداث التسوق الخاصة بهما: Big Billion Days و Great Indian Festival. تبحث شركة JioMart ، المملوكة لأغنى ملياردير في آسيا ، عن حصتها في السوق أيضًا.

وقال ساتيش مينا ، كبير محللي التوقعات في شركة فورستر لأبحاث السوق ، إن حملة المبيعات التي سبقت مهرجان ديوالي ، وهو مهرجان الأضواء ، أمر بالغ الأهمية للشركات لأنها "تحصل على جزء كبير من الإنفاق خلال هذه الفترة".

لكن هذا العام مهم بشكل خاص حيث يعاني العالم من التداعيات الاقتصادية الناجمة عن جائحة فيروس كورونا. لا يزال الملايين من المتسوقين الهنود حذرين من الدخول في المتاجر الفعلية ، وتتوقع مينا أن تنمو المبيعات عبر الإنترنت بأكثر من 34٪ لتصل إلى 6.5 مليار دولار هذا العام.

وقال: "هذا هو الوقت الذي يكون فيه المستهلكون في وضع إنفاق فعليًا" ، مضيفًا أنه من المتوقع أن تمثل فترة المبيعات التي تبلغ شهرًا تقريبًا 18٪ من إجمالي التسوق عبر الإنترنت في الهند لعام 2020 ". معركة خلال فترة الأعياد ".

ميزة Flipkart التنافسية خلال موسم الأعياد

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل