المحتوى الرئيسى

خاص | جزء ثان وفيلم وثائقي لـ "ما وراء الطبيعة" - E3lam.Com

10/18 22:57

علم “إعلام دوت كوم“، أنه يتم التحضير حاليا لجزء ثانِ لمسلسل “ما وراء الطبيعة”، وذلك لبدء تصويره بعد عرض الجزء الأول المقرر عرضه في 5 نوفمبر المقبل.

كانت شركة “نتفليكس Netflix” الرائدة عالميًا في مجال خدمة الترفيه عبر الإنترنت، أعلنت عن إنتاجها للجزء الأول من المسلسل المستوحى من سلسلة الروايات التي تحمل نفس الاسم للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، في شهر مايو 2019.

كما انتهى تصوير المسلسل في يوليو الماضي، والذي يجسد بطولته الفنان أحمد أمين في شخصية بطل الرواية “رفعت إسماعيل”، بمشاركة رزان جمال و أية سماحة وريم عبد القادر. المسلسل من إنتاج نتفليكس بالتعاون مع كلًا من محمد حفظي وعمرو سلامة وهو المخرج والمنتج التنفيذي للعمل.

من جهة أخرى، تعرض منصة “نتفليكس” الرقمية فيلما وثائقيا عن كواليس تصوير الجزء الأول من المسلسل، يرصد فيه علاقة الأبطال بالكاتب الراحل الدكتور أحمد خالد توفيق صاحب السلسلة، وقام بإعداد الفيلم الأديب والسيناريست أحمد العايدي.

كانت نتفليكس كشفت عن موعد عرض الموسم الأول من مسلسل “ما وراء الطبيعة”، وذلك يوم الخميس 5 نوفمبر 2020، حيث سيعرض المسلسل مترجما إلى أكثر من 32 لغة في 190 دولة حول العالم. كما سيتم توفير الدبلجة إلى أكثر من 9 لغات من بينها اللغة الإنجليزية، الإسبانية، الفرنسية، التركية والألمانية وغيرها. وسيكون مسلسل “ما وراء الطبيعة” أول مسلسل أصلي مصري متوفر بالوصف الصوتي باللغة العربية لضعاف البصر والمكفوفين، والوصف النصي باللغة العربية لضعاف السمع.

وتستعرض أحداث مسلسل ما وراء الطبيعة رحلة الشك التي يمر بها الدكتور رفعت إسماعيل، طبيب أمراض الدم، العنيد المتهكم والمغامر، حين ينقلب عالمه رأساً على عقب بعد التشكيك بقناعاته العلمية التي آمن بها طوال حياته. إذ تبدأ القصّة عام ١٩٦٩ حين يدخل “رفعت إسماعيل” الأربعينيّات من عمره، ويبدأ في التعرض لسلسلة من الأحداث الخارقة للطبيعة. وتصحب رفعت إسماعيل في عالم “ما وراء الطبيعة” ماجي زميلته السابقة خلال الجامعة، حين يحاولان إنقاذ أحبائهم من الخطر الهائل الذي يحيط بهم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل