المحتوى الرئيسى

وزير الرياضة يهنئ الزمالك بالفوز على الرجاء المغربي في دوري أبطال إفريقيا

10/18 23:10

وجه أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، التهنئة للاعبي نادي الزمالك ومجلس الإدارة، بعد فوز الفريق على الرجاء المغربي اليوم الأحد، في دوري أبطال إفريقيا.

وفاز الزمالك على الرجاء، بهدف دون رد، سجله أشرف بن شرقي، في مباراة الذهاب بنصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، التي أقيمت بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن خالص أمنياته لفريقي الزمالك والأهلي في مباراتي العودة باستاد القاهرة، وتأكيد الفوز، والتأهل إلى نهائي البطولة؛ لتضمن مصر لقب النسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي كان قد حقق الفوز على الوداد، مساء أمس السبت، بهدفين دون رد، في نصف النهائي الآخر للبطولة القارية.

ومن المقرر أن تقام مباراتي العودة في القاهرة، الأهلي يواجه الوداد يوم الجمعة المقبل، فيما يلتقي الزمالك مع الرجاء يوم السبت القادم، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

كما تمنى وزير الرياضة التوفيق لنادي بيراميدز في مباراته المرتقبة أمام فريق حوريا كوناكري الغيني المقرر لها بعد غد الثلاثاء، وتحقيق الفوز بالمباراة.

طالع | أشرف بن شرقي يسجل رقمًا تاريخيًا مع الزمالك في دوري أبطال إفريقيا

وثمن وزير الشباب والرياضة تألق كرة القدم المصرية على المستوي القاري عقب استئناف البطولات بعد توقفها بسبب جائحة كورونا، مشيراً إلى أن تميز أداء اللاعبين المصريين مع فرقهم الثلاثة المشاركين بالبطولتين الإفريقية سينعكس بلا شك على أداء المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في التصفيات المؤهلة لبطولة إفريقيا كون المنتخب سيضم أفضل اللاعبين منهم وفق رؤية الجهاز الفني للمنتخب.

Share

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل